×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» :::

ميدو يرد على اتهامات «عملية التخسيس»: «كل حاجة متصورة فيديو وهأعرضها»

ميدو يرد على اتهامات «عملية التخسيس»: «كل حاجة متصورة فيديو وهأعرضها»

أحمد حسام ميدو

+    -
14/09/2018 06:06 م
كتب : Egyptians in Kuwait
تبين وقتها بأنه معرض للوفاة بعد سن الأربعين

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك، والمنتخب الوطني الأسبق، عن محاولاته عملية انقاص وزنه، خلال الفترة الماضية، والتي باتت جميعها بالفشل، قبل أن يجري المحاولة الأخيرة، التي كللت بالنجاح.

وأضاف ميدو، خلال حواره مع برنامج «معكم مني الشاذلي»، أنه ذهب إلى طبيب نفسي في بريطانيا، ليساعده على استكمال رحلة التخسيس.

وأوضح نصيحة الطبيب له: "يجب أن تتخذ القرار من أجل نفسك وليس الآخرين".

وسرد ميدو قصة حدثت له يعتبرها كانت الحاسمة في قراره إنقاص وزنه: "أثناء قيامي برحلة صيد مع عدد من أصدقائي، لم أستطع السير في الرمال لمسافة 200 متر فقط".

وأشار إلى أنه عندما ذهب إلى الطبيب، الذي طلب منه إجراء بعض الفحوصات الطبية، والتي تبين وقتها بأنه معرض للوفاة بعد سن الأربعين، لما جاءت به النتائج من عددا كبيرا من المشكل على رأسها ارتفاع الكولسترول بشكل كبير جدا، مشيرا إلى أن ذلك دفعه لإتخاذ القرار.

ورد اللاعب الأسبق لعدد من أبرز الأندية الأوروبية على تشكيك البعض في إنقاصه وزنه بشكل طبيعي، قائلاً: "نظام التخسيس موثق لحظة بلحظة من خلال فيديوهات تم تسجيلها، لتوضيح عمليات النظام الغذائي بشكل كامل، أثناء الرحلة بشكل كامل، وسيتم وضع ذلك على قناة خاصة على اليوتيوب".

ورأى ميدو أن التوثيق سيكون قصة ملهمة جداً بالنسبة لأشخاص كثيرين يعانون من تلك الأزمة الكبيرة.

وأكد «ميدو» أن كل شيء من حوله أختلف تمام بعد خسارة وزنه نحو 50 كيلو جرام، وعادت الحياة إلى طبيعتها، كما أن العامل النفسي أصبح أفضل بكثير، ولم أعد أمكث في المنزل، مثلما كان يحدث الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه لم يعد مجبرًا على الاختيار بين 3 بدل فقط كما كان يفعل خلال فترة زيادة وزنه.

واختتم نجم نادى الزمالك الأسبق، حديثه: التخن حاجة وحشة جدًا، والموضوع حساس، وفي ناس مش بتحسب قيمة الكلمة اللي بتقولها، وممكن تدمر حياة أشخاص تانية".

وفى نفس السياق، أكد أحد أبناء «ميدو»، خلال اللقاء العائلي الذي جمعهم في البرنامج، أن والده كان يتناول وجبة الغذاء 3 مرات دون أن يصل لمرحلة الشبع، كما أنه كان قليل الخروج معهم بسبب وزنه الزائد.

المصدر: م.ى

أحمد حسام ميدو  ميدو  نادي الزمالك.المنتخب الوطني المصري  التخسيس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع