×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

ميدو لـ مروان محسن: اقفل ودانك وحاول تسجل هدف

ميدو لـ مروان محسن: اقفل ودانك وحاول تسجل هدف

مروان محسن

+    -
25/08/2020 05:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه أحمد حسام ميدو، رسالة، إلى مروان محسن، مهاجم الأهلي، طالبه خلالها بعدم الالتفات إلى الانتقادات، والتركيز داخل المستطيل الأخضر؛ لاستعادة مستواه المعهود خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو، في تصريحات خلال برنامجه "أوضة اللبس" عبر شاشة قناة النهار": " اقفل ودانك ومتسمعش الانتقادات، وحاول تركز لما تنزل وتحرز هدف".

وأضاف: " رد على الانتقادات وأنت متألق وواقف على رجلك ، معجبنيش تصريح حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة الزمالك ، ولازم مروان يركز داخل الملعب فقط وممكن يخرج نفسه من الحالة دي لو سمع النصائح".

وتعرض مروان محسن لانتقادات عنيفة من الجماهير بعد المستوى الذي ظهر في القمة 120 أمام الزمالك التي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة 21 للدوري الممتاز.

المصدر: ص.ب

مروان محسن  ميدو  النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع