×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح يختار الفنان الذي يجسد قصة حياته فى فيلم سينمائي ::: تحذير.. 10 أعراض تؤكد إصابتك بـ سلالة كورونا الجديدة ::: ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين :::

ميجان ماركل تفقد ابنها الثاني.. لحظات مأساوية

ميجان ماركل تفقد ابنها الثاني.. لحظات مأساوية

+    -
26/11/2020 02:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت دوقة ساسكس ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري أنها تعرضت للإجهاض في يوليو الماضي.
 
وقالت دوقة ساسكس في مقالة رأي كتبتها في صحيفة "نيويورك تايمز"، إنها فقدت طفلها الثاني بعد أن شعرت "بتشنج حاد" أثناء تغيير حفاض ابنها أرتشي في يوليو.
 
ووصفت ماركل تعرضها للمرض في منزلها في لوس أنجلوس ووجودها في المستشفى وهي تشاهد زوجها هاري "ينكسر قلبه" حزنا على طفلهما.
 
ووصفت ميجان اللحظة المأساوية التي أدركت فيها أن "شيئا ما لم يكن على ما يرام".
 
وقالت: "بعد تغيير حفاضة آرتشي، شعرت بتشنج حاد. نزلت على الأرض معه وهو بين ذراعي، وغنيت له تهويدة كي نبقى هادئين.. لكن لحن التهويدة المبهج كان يتناقض بشكل صارخ مع إحساسي بتلك اللحظة".
 
وأضافت ميجان ماركل: "علمت، وأنا أمسك بطفلي البكر، أنني أفقد طفلي الثاني".
المصدر:

ميجان ماركل  الأمير البريطاني هاري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع