×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين :::

موقف إنساني لـ مرتضى منصور بعد وفاة صحفى..تفاصيل

موقف إنساني لـ مرتضى منصور بعد وفاة صحفى..تفاصيل

وفاة صحفى

+    -
07/09/2019 09:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
تفاعل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع خبر وفاة الصحفى الشاب محمد فاروق الذى يعمل بجريدة الأسبوع ومجلة النادي .
وقرر مرتضى منصور فى موقف إنسانى صرف معاش شهرى لأسرة الصحفى المتوفى وعمل عضوية عاملة لأسرته تقديرا لعطائه للنادى على المستوى الصحفى خاصة أن لديه أسرة مكونة من 4 أطفال.
وقال مرتضى منصور فى اتصال هاتفى ببرنامج الزمالك اليوم على شاشة الحدث اليوم أن الصحفى الشاب عاش شريفا ومات شريفا ويعمل بمهنية ويحظى بحب واحترام جميع زملائه .
وأضاف أن نادي الزمالك لن يتخلى عن أبنائه المخلصين وسيتم تكريم اسرة الصحفى الشاب محمد فاروق .
المصدر: ص ب

وفاة صحفى  المستشار مرتضى منصور  نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع