×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض ::: اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها ::: مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد :::

موقف إنساني لـ مرتضى منصور بعد وفاة صحفى..تفاصيل

موقف إنساني لـ مرتضى منصور بعد وفاة صحفى..تفاصيل

وفاة صحفى

+    -
07/09/2019 09:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
تفاعل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع خبر وفاة الصحفى الشاب محمد فاروق الذى يعمل بجريدة الأسبوع ومجلة النادي .
وقرر مرتضى منصور فى موقف إنسانى صرف معاش شهرى لأسرة الصحفى المتوفى وعمل عضوية عاملة لأسرته تقديرا لعطائه للنادى على المستوى الصحفى خاصة أن لديه أسرة مكونة من 4 أطفال.
وقال مرتضى منصور فى اتصال هاتفى ببرنامج الزمالك اليوم على شاشة الحدث اليوم أن الصحفى الشاب عاش شريفا ومات شريفا ويعمل بمهنية ويحظى بحب واحترام جميع زملائه .
وأضاف أن نادي الزمالك لن يتخلى عن أبنائه المخلصين وسيتم تكريم اسرة الصحفى الشاب محمد فاروق .
المصدر: ص ب

وفاة صحفى  المستشار مرتضى منصور  نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع