×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

موقف إنساني لـ مرتضى منصور بعد وفاة صحفى..تفاصيل

موقف إنساني لـ مرتضى منصور بعد وفاة صحفى..تفاصيل

وفاة صحفى

+    -
07/09/2019 09:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
تفاعل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع خبر وفاة الصحفى الشاب محمد فاروق الذى يعمل بجريدة الأسبوع ومجلة النادي .
وقرر مرتضى منصور فى موقف إنسانى صرف معاش شهرى لأسرة الصحفى المتوفى وعمل عضوية عاملة لأسرته تقديرا لعطائه للنادى على المستوى الصحفى خاصة أن لديه أسرة مكونة من 4 أطفال.
وقال مرتضى منصور فى اتصال هاتفى ببرنامج الزمالك اليوم على شاشة الحدث اليوم أن الصحفى الشاب عاش شريفا ومات شريفا ويعمل بمهنية ويحظى بحب واحترام جميع زملائه .
وأضاف أن نادي الزمالك لن يتخلى عن أبنائه المخلصين وسيتم تكريم اسرة الصحفى الشاب محمد فاروق .
المصدر: ص ب

وفاة صحفى  المستشار مرتضى منصور  نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع