×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة :::

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون الليلة في إفريقيا.. والقناة المجانية الناقلة.. والتشكيل والغيابات

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون الليلة في إفريقيا.. والقناة المجانية الناقلة.. والتشكيل والغيابات

الزمالك وجينيراسيون

+    -
24/10/2019 04:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يستضيف الزمالك، نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال، في الثامنة مساء اليوم الخميس، على استاد السلام، فى إياب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
وكان الزمالك قد خسر في لقاء الذهاب في السنغال بنتيجة 2/1، ويحتاج المارد الأبيض للفوز بهدف دون رد لضمان التأهل.
ونشبت أزمة حادة، بسبب رفض الفريق السنغالي تأجيل مباراته أمام الزمالك في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، لدواعي أمنية، وهو ما رفضه جينيراسيون، الذي انسحب من اللقاء، مما دفع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، لإعادة المباراة بين الفريقين.
التشكيل المتوقع للزمالك
في حراسة المرمى: محمد عواد.
الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة.
الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي.
وسط الهجوم: أوباما وأشرف بنشرقي وأحمد سيد "زيزو".
وفي الهجوم: مصطفى محمد.
ويفقد الزمالك أمام جينيراسيون خدمات كل من المغربي محمد أوناجم لعدم أحقيته في اللعب إفريقيًا قبل دور المجموعات، بجانب محمود عبدالعزيز ومحمد عبد الغني ومصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة، بالإضافة إلى الجناح الشاب إمام عاشور لعدم قيده إفريقيًا.
القناة الناقلة
سيتم بث اللقاء عبر قناة أون سبورت، مجانا على النايل سات.
المصدر: م . ج

الزمالك وجينيراسيون.نادي الزمالك  موعد مباراة الزمالك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع