×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" :::

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري الأبطال

+    -
05/03/2021 09:59 ص
كتب : مصريون في الكويت

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب غدا السبت في التاسعة مساء في المباراة التي ستجمع الفريقين بالجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر للاستفادة من عامل الأرض في تحقيق الفوز وتحسين موقفه في المجموعة بعد تراجعه للمركز الثاني في الترتيب خلف سيمبا التنزاني.

ويضع موسيماني ومعاونيه الرتوش الأخيرة على خطة مباراة فيتا كلوب غدا، والأسلوب الذي سيتبعه الجهاز الفني من طريقة اللعب وبعض الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها مع اللاعبين من أجل تطبيقها في مباراة الغد، باعتبار أن مواجهة الغد لا تحتمل إلا الفوز.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية عصر أمس الخميس؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، ويلتقي الأهلي مع ممثل الكونغو بعد غدٍ السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
المصدر: ي - س

موعد   مباراة الأهلي   فيتا كلوب   دوري الأبطال   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع