×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس ::: بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر :::

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة

لاعبو الأهلي

+    -
12/02/2019 03:47 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً علي سيمبا التزاني علي الملعب الوطني بتنزانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويدير اللقاء الحكم السوداني محمود علي محمود .
ويسعي الأهلي لحصد الثلاث نقاط ليضمن التأهل لدور الثمانية، بينما يسعي الفريق التنزالي لحصد الثلاث نقاط لرد الإعتبار عندما خسر من "الشياطين الحمر" علي ملعب برج العرب بخمساسية دون رد وليعزز مركزة.
 
موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة،
والساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية،
والساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بشكل حصري علي قناة بي إن سبورت HD 2 المشفرة، بتعليق علي محمد علي.
 
ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد سبعة نقاط جمعها من الفوز في مباراتين أمام فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني على أرضه، وتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري خارج مصر، بينما يحتل فيتا كلوب الكنغولي المركز الثاني برصيد أربع نقاط لعب ثلاث مباريات فاز مباراة وتعادل واحدة وخسر مثلها، وجاء سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط جمعهما من مباراة واحدة وخسر إثنين، بينما يحتل شبية الساورة الجزائري المركز الرابع برصيد نقطتين حصدهما من تعادل مباريتان وخسارة مباراة.
المصدر:

موعد  مباراة الأهلى  وسيمبا التنزاني  بى إن سبورت  الأهلى  لاعبو الأهلي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع