×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

+    -
28/02/2021 02:54 م
كتب : مصريون في الكويت
يواجه النادي الاهلي فريق طلائع الجيش اليوم في تمام الساعة السابعة ونصف مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويسعى الاهلي في مباراة طلائع الجيش إلى الفوز بالنقاط الثلاث لتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر مؤقتًا الدوري العام المصري.

النادي الاهلي يحتل المركز الرابع في مسابقة الدوري العام برصيد 21 نقطة ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولتي كأس العالم للأندية وأبطال افريقيا.

وقبل مباراة الاهلي مع طلائع الجيش، لعب الاهلي 9 مباريات، انتهت بفوز 6 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات.

أما طلائع الجيش فيدخل مباراته مع الاهلي وهو في ترتيب المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، ولعب 13 مباراة، فاز فى 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 7 مباريات.

القناة الناقلة لـ مباراة الاهلي وطلائع الجيش

وستنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباراة الاهلي مع طلائع الجيش مباشرة في الساعة السابعة والنصف مساءًا من استاد الأهلي WE السلام.

ويدير تحكيم مباراة الاهلي وطلائع الجيش، الحكم محمود البنا.

الاهلي غاب أكثر من شهر عن مسابقات الدوري العام بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، والتي توج فيها بالميدالية البرونزية ليشارك بعدها في دوري أبطال أفريقيا، وانهزم في مباراته الأخيرة مع سيمبا التنزاني بهدف دون رد ليتراجع الأهلي في ترتيب المجموعة، من المركز الأول بعد الفوز على فريق المريخ السوداني إلى المركز الثاني بعد سيمبا.
المصدر: م - ي

موعد مباراة  الأهلي   طلائع الجيش   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع