×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علامات في الجسم قد يدل وجودها على الإصابة بسرطان الدم ::: بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! :::

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

+    -
23/05/2019 02:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يواجه الأهلي فريق المقاولون العرب في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد بتروسبورت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة الشرسة على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة أنه أصبح اللقب الوحيد للفريق الأحمر هذا الموسم.

ويدخل الفريق المباراة وهو على صدارة الدوري المصري، حيث يبحث عن تحقيق انتصار يجعله ينفرد ويبتعد عن منافسه التقليدي فريق الزمالك الذي يأتي في مركز الوصافة.

ويبحث الأهلي عن تحقيق مواصلة الانتصارات خاصة أن الفريق الأحمر منذ هزيمته أمام بيراميدز استطاع أن ينطلق بسرعة الصاروخ ويحقق العديد من الانتصارات.

موعد مباراة الأهلي القادمة، ويبحث الأهلي عن تحقيق بطولة الدوري رقم 41 في تاريخه خاصة أنها البطولة الوحيدة المتبقية للفريق، حيث إنه ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الهزيمة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ذهابًا 5-0 والفوز 1-0 إيابًا.

ويرغب لاسارتي في التتويج بلقب الدوري حتى لا يخرج خالي الوفاض من الموسم، خاصة أن هناك بعض التقارير التي تؤكد تفاوض إدارة الفريق مع بعض المدربين لتولي القيادة الفنية خلال الموسم المقبل.

بينما يدخل فريق المقاولون المباراة وهو مستقر فنيًا بشكل كبير خاصة أنه يقدم مستوى رائعا للغاية، بل إنه يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

ويرغب فريق المقاولون العرب في اختتام موسمه بفوز معنوي على الفريق الأحمر، خاصة أن مثل هذه الانتصارات يكون لها مذاق خاصة، حيث إنها تكون على فريق كبير بحجم الأهلي.

بينما سيحاول الفريق الأحمر حسم المباراة مبكرًا، خوفًا من حدوث أي مفاجآت من فريق المقاولون الذي يقدم موسمًا مميزا للغاية تحت قيادة مدربه عماد النحاس.

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى   موعد مباراة الأهلي   المقاولون العرب   الدوري المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع