×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدولار يخسر 6 قروش فى يومين وأسعار الماشية تتراجع للنصف ::: فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة :::

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

+    -
23/05/2019 02:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يواجه الأهلي فريق المقاولون العرب في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد بتروسبورت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة الشرسة على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة أنه أصبح اللقب الوحيد للفريق الأحمر هذا الموسم.

ويدخل الفريق المباراة وهو على صدارة الدوري المصري، حيث يبحث عن تحقيق انتصار يجعله ينفرد ويبتعد عن منافسه التقليدي فريق الزمالك الذي يأتي في مركز الوصافة.

ويبحث الأهلي عن تحقيق مواصلة الانتصارات خاصة أن الفريق الأحمر منذ هزيمته أمام بيراميدز استطاع أن ينطلق بسرعة الصاروخ ويحقق العديد من الانتصارات.

موعد مباراة الأهلي القادمة، ويبحث الأهلي عن تحقيق بطولة الدوري رقم 41 في تاريخه خاصة أنها البطولة الوحيدة المتبقية للفريق، حيث إنه ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الهزيمة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ذهابًا 5-0 والفوز 1-0 إيابًا.

ويرغب لاسارتي في التتويج بلقب الدوري حتى لا يخرج خالي الوفاض من الموسم، خاصة أن هناك بعض التقارير التي تؤكد تفاوض إدارة الفريق مع بعض المدربين لتولي القيادة الفنية خلال الموسم المقبل.

بينما يدخل فريق المقاولون المباراة وهو مستقر فنيًا بشكل كبير خاصة أنه يقدم مستوى رائعا للغاية، بل إنه يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

ويرغب فريق المقاولون العرب في اختتام موسمه بفوز معنوي على الفريق الأحمر، خاصة أن مثل هذه الانتصارات يكون لها مذاق خاصة، حيث إنها تكون على فريق كبير بحجم الأهلي.

بينما سيحاول الفريق الأحمر حسم المباراة مبكرًا، خوفًا من حدوث أي مفاجآت من فريق المقاولون الذي يقدم موسمًا مميزا للغاية تحت قيادة مدربه عماد النحاس.

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى   موعد مباراة الأهلي   المقاولون العرب   الدوري المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع