×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة

موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة

موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة

+    -
30/10/2020 02:35 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت المملكة العربية السعودية، أنها ستسمح بقدوم المعتمرين من الدول الأخرى.

وبدوره اوضحت  وزارة الحج والعمرة السعودية أن العالم يتطلع للمرحلة الثالثة (التي تبدأ أول الشهر المقبل) من عودة العمرة. ومستعدون بنسبة 100%.

وذكرت الوزارة أن الجهات المختصة مستعدة بنسبة 100% لعودة المعتمرين، وأنه بات متاحًا لمسلمي العالم أداء مناسك العمرة.

ومن المقرر أن تبدأ السعودية استقبال المعتمرين من خارج المملكة يوم الأحد المقبل، وفق ما هو مقرر مسبقًا، ووفق بروتوكول صحي، تضمّن شروطًا صارمة لمنع انتشار فيروس كورونا بين الحجاج.

وكانت قناة «الإخبارية» السعودية ذكرت على «تويتر» أن المملكة ستسمح بقدوم معتمرين من الدول الأخرى حيث نقلت القناة عن وزارة الحج والعمرة قولها إن «أداء مناسك العمرة متاح لمسلمي العالم».
المصدر:

موعد  السعودية   المملكة  العمرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع