×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي :::

موظف مصري رفض رشوة من مشرف عمال بالسعودية.. تفاصيل

موظف مصري رفض رشوة من مشرف عمال بالسعودية.. تفاصيل

موظف مصري رفض رشوة من مشرف عمال بالسعودية.. تفاصيل

+    -
22/11/2019 11:31 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
زور مشرف معمارى شهادة منسوبة لكلية الهندسة بجامعة أسيوط، منذ فترة من اجل العمل كمهندس في السعودية وظل يعمل بها ولم يتم اكتشافها حتى جاء وقت الترقى لوظيفة أعلى بالسعودية ولكن طلب منه الشهادة الأصلية لتقديمها.

وبعدما عاد إلى مصر وذهب للمسئولين في الجامعة شك أحدهم فى تلك الشهادة واكتشفها، ففكر صاحبها فى تقديم رشوة لأحد العاملين بشئون طلبة كلية الهندسة بجامعة أسيوط ويدعى "حسين.ا" لاستخراج شهادة أصلية بدل المزورة وعدم فضحه.

وجاء "رمضان ع.ع" المشرف معماري، بعرض مبلغ رشوة 10 آلاف جنيه على الموظف بشئون الطلبة الذى أبلغ قيادتة بالواقعة وهيئة الرقابة الإدارية التى حددت ميعاد لضبط مقدمى الرشوة بإحدى كافتيريات شارع "ليلة خاتون" تم ضبط المتهم متلبسًا بدفع مبلغ الرشوة لمسئولى شئون الطلاب بالجامعة، وتحرر محضر بالواقعة وتم إحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ومن جهة أخرى صرح مصدر مسئول بجامعة أسيوط أن الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة كرم الموظف تقديرا لأمانتة وحب عمله وعدم التفريط في شرف مهنته، ويعتبر هذا الموظف مثال مشرف لكل العاملين بالجامعة لابد أن يحتذى به الجميع.
المصدر:

موظف مصري  رفض رشوة   مشرف عمال   السعودية  تفاصيل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع