×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

موسيماني يوجه صدمة لـ "بايرن مونخ" بتغييرات جذرية في التشكيل والآداء

موسيماني يوجه صدمة لـ "بايرن مونخ" بتغييرات جذرية في التشكيل والآداء

+    -
07/02/2021 03:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نادي بايرن ميونخ يوم 8 فبراير في تمام الثامنة مساءً على ملعب الريان في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
 
وقد نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الاطاحة بنظيره الدحيل في مباراة مثيرة.
 
ويواصل "بيتسو موسيماني" مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب أفريقي ، تحضيراته وتجهيزاته لدراسة الطريقة الأمثل التي سوف يواجه بها الفريق الألماني بطل أوروبا وفحص نقاط القوة والضعف في صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الأثنين المقبل.
 
وقد أفصح بيتسو موسيماني بأنه يعد ويجهز مفأجاة مدوية لمواجهة الفريق الألماني، حتي يُباغت الفريق الألماني، ووفقًا لما ورد من خلال الأخبار التي تم نقلها على لسان المدرب موسيماني فإنه يدرس الدفع بثلاثي ارتكاز في منطقة وسط الملعب وهم عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.
 
كما يُفكر بالدفع بمحمد مجدي قفشة، على أن يقوم بالمهام الدفاعية مع الثلاثي حال قطع الكرات وفي هذه الحال سيكون الأعتماد على الهجمة المرتدة وسيتعرض قفشة لضغط بدني كبير عليه أن يكون مستعد وجاهز له.
 
والجدير بالذكر أن الدفع بأليو ديانج سيكون له مهمة الزيادة الهجومية حال الاستقرار على تواجد قفشة على مقاعد البدلاء
 
ويأتي تأهل النادي الأهلي إلي نصف نهائي كأس العالم للأندية، بمثابة إنجازًا مقبولاً قد تحقق من قبل عام 2006، ويسعى اللاعبين من أبناء الجيل الحالي في تجاوز إنجاز الـ2006، فجميعهم لديهم رغبة قوية في إثبات الذات حينما سيكونون في مواجهة بطل أوروبا بايرن ميونخ.
 
وتأخر وصول بعثة بايرن ميونخ إلى قطر، وذلك بعدما واجهت البعثة أزمة في مغادرة ألمانيا بسبب الإجراءات الإحترازية حيث اضطرت البعثة لتغيير طاقم الطيران.
المصدر: أ.ن

موسيماني  الأهلي  كأس العالم للأندية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع