×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

موسيماني يكشف عن مصير محمد شريف بعد التعاقد مع والتر بواليا

موسيماني يكشف عن مصير محمد شريف بعد التعاقد مع والتر بواليا

+    -
02/01/2021 01:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
نجح النادي الأهلي مساء الأمس في التعاقد مع المهاجم الزامبي والتر بواليا قادمًا من فريق الجونة، وعلى الرغم من قيمة الصفقة الفنية بالنسبة للفريق وكونها جاءت بناء على رغبة المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني إلا أن الجماهير تسألت عن مصير المهاجم المتألق محمد شريف الذي تمكن من تسجيل 3 أهداف رفقة الفريق في الموسم الجديد.
 
وعلق مدرب النادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن مصير محمد شريف بعد تعاقدهم مع المهاجم الزامبي، وجاء ذلك بعد التعادل أمام وادي دجلة، وصرح قائلًا: "لقد سمحت لنا أكثر من فرصة للتسجيل ضد وادي دجلة، ولكن لم ينجح اللاعبين في ترجمتها لأهداف، لقد زاد الكاف لنا عدد اللاعبين بسبب كورونا، لذلك تعاقدنا مع والتر بواليا نحن نحتاج لأكثر من لاعب في كل مركز".
 
وتابع: "نحن نحتاج بواليا، من الأفضل أن يكون لدينا عدد زائد من اللاعبين، وجود اللاعب سيساعدنا بالطبع في المباريات القادمة حتى لا نعاني من أي نقص عددي، لا أعرف حتى الآن لماذا نعاني من عدد كبير في حالات كورونا الإيجابية مع كل اختبار لفيروس كورونا، لذلك الأمر نحن نحتاج بواليا وكل اللاعبين والبدائل المتاحين، يمكن أن نستغل اللاعبين في اللعب مع بعض أو عكس بعض، بشكل شخصي أفضل سياسية تدوير ومنح الفرصة للجميع وليس لدي مشكلة في توفير العديد من البدائل".
 
وعاد محمد شريف إلى النادي الأهلي قبل بداية الموسم الحالي بطلب من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وقضى شريف الموسم الماضي رفقة فريق إنبي على سبيل الإعارة، وتمكن محمد شريف من تسجيل ثلاث أهداف في الدوري في الموسم الجاري رفقة الأهلي وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله والتر بواليا رفقة الجونة في الموسم الحالي قبل انضمامه إلى الأهلي.
المصدر:

موسيماني  الأهلي  والتر بوالي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع