×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

موسيماني يفاجئ الجميع ويرفض رحيل نجم الأهلي ويؤكد:"سيكون نجم الفريق في الموسم المقبل"

موسيماني يفاجئ الجميع ويرفض رحيل نجم الأهلي ويؤكد:"سيكون نجم الفريق في الموسم المقبل"

+    -
26/10/2020 02:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وفي وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر جلسة مع المدرب الجنوب إفريقي لحسم ملف الصفقات في الفريق الأحمر وموقفه من اللاعبين الذين لن يحتاجهم في الموسم المقبل.
 
وقال زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة إن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر رفض رحيل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر عقب نهاية الموسم.
 
وأضاف ناصف في التصريحات الخاصة بأن لجنة التخطيط طلبت من المدرب الجنوب إفريقي حسم موقف صالح من الاستمرار مع الأهلي في الموسم المقبل وإمكانية رحيله عن الفريق.
 
وتابع عضو لجنة التخطيط بالأهلي بأن موسيماني أكد لهم بأن صالح جمعة سيكون أحد نجوم الفريق في الموسم المقبل، ومن خلال خطة المدرب الجنوب إفريقي سيكون أحد أهم العناصر في الفريق.
 
واختتم حديثه بأن المدرب الجنوب إفريقي رفض رحيل اللاعب وطلب ضرورة استمراره ضمن صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، رافضا رحيله إلى أي ناد أخر.
المصدر:

موسيماني  صالح جمعة  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع