×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة

موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة

موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه من ضم مهاجم سموحة

+    -
27/10/2020 09:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مقترح التعاقد مع حسام حسن لاعب سموحة لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد، مفضلاً عودة صلاح محسن بمجرد انتهاء إعارته لسموحة، كما طلب موسيماني التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلفًا للسنغالي أليو بادجي، والذي منح الضوء الأخضر لرحيله بعد انتهاء فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويرحب سموحة ببيع حسام حسن للأهلي إلا أن الرؤية الفنية الحمراء ترى أن اللاعب لن يكون مفيدًا على المستوى الفني من ناحية، بالإضافة لمعاناة الفريق من وجود تخمة على مستوى اللاعبين ما يصعب مأمورية التعاقد مع أي لاعب جديد من ناحية أخري.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للأهلي بيتسو موسيماني الاستعانة بلاعبي الفريق الصاعدين وممن لم يحصلوا على فرصة كافية هذا الموسم للدفع بهم في مباراتي أبو قير للأسمدة في دور الثمانية لكأس مصر ومباراة طلائع الجيش السبت المقبل في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز التى حسمها الأحمر لصالحه قبل عدة أسابيع
المصدر:

موسيماني  الأهلي  سموحة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع