×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

موسيماني عن كهربا: لا نخسر الفريق بسبب شخص واحد

موسيماني عن كهربا: لا نخسر الفريق بسبب شخص واحد

+    -
06/03/2021 02:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي أن مباراة الغد أمام فيتا كلوب مهمة للغاية من أجل حسم الصعود لدوري الثمانية بدوري أبطال أفريقيا خاصة أننا نلعب على ملعبنا ونتوقع الفوز ولكن ليست بسهولة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا.
 
ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.
 
قال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي والمقرر إقامتها غدا السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا إن فريق فيتا كلوب فريق صعب ومعهم صديقي فلوران ابيجي، وهما فازوا في آخر مباراة بينما نحن خسرنا، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية.
 
تابع المدير الفني للقلعة الحمراء هدفنا جعل نادينا وجماهيرنا في حالة مزاجية جيدة وستتحقق بالفوز غدا، ودائما كان لدينا مشكلة في الغيابات وفي مرحلة ما كان هناك 11 لاعبا غائبين منهم 7 كورونا و4 إصابات وفي مباراة المريخ عانينا من غيابات ولم نحمل الغيابات مسؤولية الخسارة ، و نحاول الأداء بنظام مختلف عن أي فريق آخر ولعبنا 3 مباريات في 9 أيام بكأس العالم للأندية وكانت مباريات قوية في وقت قصير ولم تعترض على ذلك.
 
أضاف بيتسو ، نتحفظ في مسألة الاخلاق ونحب كل اللاعبين وعندما يخرج لاعب عن النظام لا بد من الحفاظ على أخلاقيات الفريق ونجعل غرفة الملابس جيدة ولا نخسر الفريق بسبب شخص واحد، ولا يوجد لاعب تعرض للإصابة أو لكورونا، واي لاعب لا يشارك لا يؤثر على الفريق لأنه يكسب بشكل مستمر ولكن الأهم الالتزام والاخلاقيات والفريق اكبر من اي شخص وهذه مبادئ الأهلي من قبل القدوم إلى هنا ، مضيفا أنه يرفض التعليق على ما ذكره الفيفا بشأن ضعف مستوى التنافسية في الدوري المصري لسيطرة الأهلي على غالبية الألقاب ، و أنه بحاجة للفوز على فيتا كلوب من أجل تحسن مستوى أداء الأهلي.
المصدر: ي.س

موسيماني  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع