×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: شيخ الأزهر ينعي أمير الكويت: كان قائدا حكيما ومخلصا :::

موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة

موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة

أحمد موسي

+    -
15/08/2020 10:09 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه يتم التخطيط منذ شهرين لمؤتمر من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة من قبل جماعة الإخوان الإرهابية والخونة والعملاء.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "في ناس سافرت خارج مصر لتلقي تدريبات والبعض سافر لبعض الدول العربية ومنها لبنان استعدادا لمؤتمر ينعقد في نوفمبر المقبل".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "كيان فريدم هاوس الذي درب عناصر في صربيا هو نفس الكيان الذي يمول هذا الملتقى".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "هدف الملتقى هو كيفية تغلب الناس على إجراءات الدولة في عمليات قطع الانترنت خلال أي تظاهرات".

ولفت الإعلامي أحمد موسى: "المتلقى به مجموعات من عناصر إخوانية".

المصدر: ص.ب

أحمد موسي  مؤتمر الخونة والعملاء  حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع