×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان :::

موجة تراجع جديدة بأسعار السيارات

موجة تراجع جديدة بأسعار السيارات

سوق السيارات

+    -
24/06/2019 02:19 م
كتب : مصريون في الكويت
يعد شهر يونيو الراهن من أكثر الأشهر التي شهدت موجة كبيرة من انخفاضات في أسعار السيارات سواء في أسعار السيارات المستوردة، أو في أسعار السيارات محلية الصنع.
ويعود انخفاض اسعار السيارات في السوق المصري إلى العديد من العوامل منها التالي:
عزوف المواطنين عن شراء السيارات بسبب ارتفاع الأسعار خلال الفترة السابقة.
إطلاق حملة إلكترونية تحت مسمى “خليها تصدي”، ادي ذلك الي ركود في حركة الشراء والبيع سوق السيارات المصري.
انخفاض سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري بالبنوك.
قرب طرح طرازات جديدة بالسوق المصري موديل عام 2020 مما دفع التجار، ووكلاء الشركات إلى خفض اسعار السيارات الراهنة اكثر من مرة مما تجاوزت التخفيضات 3 مرات خلال بعض الأحيان لبعض الموديلات السيارات من أجل العمل على تنشيط حركة البيع بسوق السيارات المصري.
وقد لحقت الانخفاضات عدد كبير من العلامات التجارية، مثل علامات السيارات الأوروبية، السيارات الكورية، والسيارات الصينية إلى جانب السيارات التي يتم تجميعها محليًا، ليصل عدد السيارات التي انخفضت أسعارها إلى ما يقرب من 26 سيارة بسوق السيارات المصري.
وقد تراجعت أسعار سيارات مثل سيارة إنسيجنيا جراند سبورت، وكافة فئات سيارة بيجو، وسيارة شيفروليه ماليبو، وكذلك سيارات MG.
وقد لجأ العديد من التجار، ووكلاء العلامات التجارية لشركات السيارات إلى خفض الأسعار بفارق سعر يبدأ من 10 آلاف جنيهًا مصريًا، 30 ألف جنيهًا مصريًا، و35 ألف جنيهًا مصريًا، و40 ألف جنيهًا مصريًا، و100 ألف جنيهًا مصريًا باختلاف موديلات السيارات.
ومن المتعين أن تحدث موجة جديدة من التخفيضات على أسعار السيارات خلال الفترة القادمة من شهر يونيو الراهن، بحسب التصريحات التي أعلنها الخبراء.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع