×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير التعليم يكشف الحقائق حول مشروع التقييم للفصول الدراسية ::: الكويت.. المناطق الصناعية تغلق أبوابها ::: وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا :::

مواعيد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2019 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2019 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2019 والقنوات الناقلة

+    -
01/06/2019 11:33 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يشهد اليوم السبت 1 - 6 - 2019 العديد من اللقاءات على مستوى المنافسات المحلية والقارية، والتى يأتى على رأسها مواجهة توتنهام ضد ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
توتنهام هوتسبير x ليفربول – الساعة التاسعة مساءا على قناة beIN SPORTS HD 1
الدوري البرازيلي والقنوات الناقلة
فلامينجو x فورتاليزا – الساعة التاسعة مساءا على قناة beIN SPORTS HD 7
المصدر: ا.7

توتنهام  ليفربول  دورى ابطال اوروبا  نهائى دورى ابطال اوروبا  مباريت اليوم  مباريات دورى ابطال اوروبا  مباريات السبت  موعد مباريات اليوم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع