×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 ::: سعر صرف الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية اليوم ::: الموجة الحارة تصل ذروتها اليوم.. والأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين :::

مواطن ورّط ضابطاً أنشأ له قاعدة بيانات جديدة

مواطن ورّط ضابطاً أنشأ له قاعدة بيانات جديدة

صورة موضوعية

+    -
16/05/2019 01:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
غادر ببطاقة إماراتية وعاد بمدنية كويتية

تسبب مواطن في إحالة ضابط إلى التحقيق، لقيامه بإنشاء قاعدة بيانات جديدة له لدى مغادرته البلاد ببطاقة إماراتية وعودته بمدنية كويتية.

وفي التفاصيل، فإن مواطناً كان بصدد مغادرة البلاد، وفي أثناء إنهاء إجراءات سفره أبرز هوية إماراتية، وبالتدقيق عليها تبيّن عدم وجود أي بيانات له في أجهزة الدولة، ما اضطر أحد الضباط إلى إنشاء قاعدة بيانات جديدة له حتى يتمكن من المغادرة، إلا أنه بعد مرور ثلاثة أيام عاد إلى البلاد ببطاقة مدنية كويتية، ولم يكن له في الجهاز أي حركة لمغادرته. وبالتحقق من الأمر اكتشف الأمنيون أنه غادر بالبطاقة الخليجية، الأمر الذي وضع علامات استفهام حول قاعدة البيانات التي تم إنشاؤها له عند مغادرته فتم استدعاء الضابط المسؤول عن إنشاء قاعدة البيانات وخضع للتحقيق حول ملابسات الواقعة.

وأفاد مصدر أمني بأن «الضابط وخلال التحقيق معه ذكر أنه لم يكن يعلم أن الشخص المسافر كويتي، كونه حضر إليه حاملاً بطاقة خليجية وعندما لم يتم العثور له على قاعدة بيانات اضطر إلى إنشائها له، بصفته خليجياً، حتى يتمكن من توثيق حركة مغادرته».

وأفاد مصدر أمني بأنه «جارٍ استدعاء المواطن للتحقيق معه في ملابسات الواقعة وأسباب مغادرته ببطاقة خليجية وعودته ببطاقة كويتية، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

المصدر: ر.أ

وزارة الداخلية الكويتية  موطن  قاعدة بيانات  ورّط ضابطاً 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع