×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نداء إنساني .. محتاجين 4 متبرعين بالدم لمريضة ::: حدث في الكويت اليوم|مناشدة هامة من الهجرة للمصريين العائدين للكويت.. تحذير رسمي من دولة ترانزيت للكويت.. حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض بمستشفى كويتي ::: ماكرون: الرسوم الكاريكاتيرية منبثقة من صحف حرة ومستقلة غير تابعة للحكومة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: اطلاق خدمة تأسيس الشركات المساهمة عبر بوابة النظام الآلي ::: وزير التعليم العالي: كليات الطب في مصر من أفضل 400 جامعة على مستوى العالم ::: السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان و3 متاحف كبرى ::: السعودية.. سيارة مُسرعة تقتحم الحرم المكي ::: الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ::: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشروعات بشرم الشيخ ::: الكويت.. وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه بـ30 دقيقة ::: 99353 حالة شفاء من مصابي فيروس كورونا في مصر ::: هام من وزارة الهجرة إلى المصريين العائدين إلى الكويت ::: اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية :::

مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد

مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد

+    -
15/07/2020 02:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) رسالة من مواطن مصري بخصوص رسائل الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد قال فيها:
" السيد العزيز الصحفي الكبير أ/ أسامة جلال, السادة الكرام القائمون على قنوات مصريون في الكويت عبر موقع اليوتيوب, 
تحية طيبة و بعد.
إنه قد أسعد الكثير من الشعوب العربية الرسائل التي قدمته الإعلامية الكبيرة عائشة الرشيد خلال الفترة الحالية منذ شهر مارس هذا العام (2020) و حتى اليوم, حيث كانت هذه الرسائل بمثابة منارات إعلامية عربية حرة أبية و نزيهة تطمئن الشعوب العربية و تعرفها ما يحاك بوطننا العربي الكبير وبالبشرية جمعاء خلال هذه الأيام.
و نيابةً عن أكثر من مليوني مواطن عربي و بالأخص المائة مليون مصري, أتقدم بخالص الرجاء لسيادتكم و لسيادة الإعلامية الكبيرة عائشة الرشيد بالمزيد و المزيد من الرسائل المنددة بفساد منظمة الصحة العالمية و الموجهة لجميع رؤساء و حكومات العرب و بالأخص الحكومة المصرية دون استثناء كي يتم سرعة التحرك و التصرف ضد هذه المنظمة المليئة بالشر و الفساد و الغش و النفاق و إرعاب العالم بلا داعي كي تعود الحياة بسرعة كبيرة في وطننا العربي إلى كامل طبيعتها و يا حبذا قبل يوم عرفة.......حتى يفرح الوطن العربي بقدوم عيد الأضحى فرحةً كاملة و متكاملة الأركان.
و تفضلوا بقبول وافر التحية
مواطن مصري و عربي/ أحمد حسين بنداري"
المصدر:

مصريون في الكويت  عائشة الرشيد  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع