×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

مواطن لزوجته: تنازلي عن الجنسية وإلا أربطك بالسلاسل وأرمي فراشك بالشارع

مواطن لزوجته: تنازلي عن الجنسية وإلا أربطك بالسلاسل وأرمي فراشك بالشارع

مواطن لزوجته: تنازلي عن الجنسية وإلا أربطك بالسلاسل وأرمي فراشك بالشارع

+    -
16/05/2019 09:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
ما سبق ملخص شكوى قدمتها مواطنة بحق زوجها، متهمة إياه بتهديدها بالطرد خارج مسكنهما وتقييدها بالسلاسل وإجبارها على التسوّل عند المساجد، إن لم تتنازل عن الجنسية الكويتية وسجّلت بحقه قضية، وجارٍ التحقيق معه في ملابسات الاتهام المنسوب إليه
المواطنة قصدت أحد مخافر محافظة مبارك الكبير وهي تبكي بحرقة وأبلغت بأن زوجها هددها بقوله: «تنازلي عن الجنسية الكويتية وإلا راح أربطك بالسلاسل وأرمي فراشك بالشارع وأخليك تشحذين عند المساجد»، وبسؤال الأمنيين لها عن سبب ما تعرضت له، قالت إن هناك خلافاً حصل بينها وبين شريك حياتها، فأصرّ على إجبارها على التنازل عن الجنسية الكويتية والتي حصلت عليها عندما تزوجت منه، حيث كانت سابقاً تحمل جنسية خليجية.
وأفاد مصدر أمني بأن «رجال الأمن أبلغوا التحقيق بما تقدّمت به المبلغة، فأمر المحقق بتسجيل قضية تهديد بحق الزوج المتهم، حيث حصل رجال الأمن على بيانات الزوج، وسجلوا القضية بحقه وتم الاتصال به من قبل رجال الأمن واستدعائه، ولدى حضوره والاستماع إلى أقواله، أنكر أنه هددها، وقال إن هناك خلافات بينهما في الوقت الذي أصرّت فيه الزوجة على أقوالها وأكّدت بأنه قال لها العبارات التي ذكرتها في القضية».
وزاد المصدر بأنه «تمت إحالة الطرفين إلى التحقيق للوقوف على الاتهام المنسوب للزوج تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه لما ارتكبه بحق زوجته المواطنة».
المصدر: ر,ى

مواطن  زوجته  الجنسية  تنازل  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع