×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

مواطن كويتي ينهي حياة وافد بأربع طعنات في سلوى

مواطن كويتي ينهي حياة وافد بأربع طعنات في سلوى

وزارة الداخلية بالكويت

+    -
21/07/2019 01:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
توفي وافد متأثراً بأربع طعنات نافذة تلقاها من قبل مواطن بعد أن عثر عليه داخل منزله، حيث أسعف المطعون نفسه إلى مستشفى مبارك وأدخل العناية المركزة وتوفي متأثراً بجراحه، وتم احتجاز القاتل لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ووفق رواية مصدر أمني فإن بلاغاً ورد إلى عمليات وزارة الداخلية من قبل مواطن أفاد بأنه عثر على شخص غريب داخل منزله في منطقة سلوى فقام بطعنه وأن الضحية هرب متأثراً بجروح بليغة، حيث حضر رجال الأمن وتمت معاينة المكان وبدأ التحقيق في الواقعة.

وأضاف المصدر أن «المباحث»، بعد إحراء التحريات، توصلوا إلى هوية المطعون وهو غير كويتي، وتبين أنه أسعف نفسه إلى مستشفى مبارك وأدخل العناية المركزة بسبب تلقيه 4 طعنات، إلا أن حالته الصحية تدهورت ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

وأشار المصدر إلى أن رجال المباحث قاموا بضبط الطاعن وهو مواطن وتقرر احتجازه والتحفظ على سلاح الجريمة (سكين المطبخ) وجار استكمال الإجراءات القانونية.
المصدر: ر - ي

وزارة الداخلية بالكويت  الكويت  مصرع وافد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع