×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل ::: مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو ::: العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا جديدا ::: هل يجوز أداء الصلاة قبل وقتها بسبب التوجه إلى العمل مبكرا.. الأزهر يجيب ::: نبأ عاجل من الداخلية الكويتية بشأن رخص القيادة.. شاهد ::: ترامب يكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط قبل 28 يناير ::: بينهم وافد.. العدل الكويتية: 10 سنوات مع الأشغال الشاقة لدواعش “مواطنين” ::: الكويت توقع مذكرة تفاهم لإستقدام عمالة إثيوبية ::: بعد انتشار وباء كورونا الصينى.. فرض إجراءات وقائية بمطار الكويت الدولي.. فيديو ::: نهر من خمر في ولاية كاليفورنيا الأميركية ::: الكويت | القبض على وافدان مصريان بحولي :::

مواطن كويتي ينهي حياة وافد بأربع طعنات في سلوى

مواطن كويتي ينهي حياة وافد بأربع طعنات في سلوى

وزارة الداخلية بالكويت

+    -
21/07/2019 01:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
توفي وافد متأثراً بأربع طعنات نافذة تلقاها من قبل مواطن بعد أن عثر عليه داخل منزله، حيث أسعف المطعون نفسه إلى مستشفى مبارك وأدخل العناية المركزة وتوفي متأثراً بجراحه، وتم احتجاز القاتل لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ووفق رواية مصدر أمني فإن بلاغاً ورد إلى عمليات وزارة الداخلية من قبل مواطن أفاد بأنه عثر على شخص غريب داخل منزله في منطقة سلوى فقام بطعنه وأن الضحية هرب متأثراً بجروح بليغة، حيث حضر رجال الأمن وتمت معاينة المكان وبدأ التحقيق في الواقعة.

وأضاف المصدر أن «المباحث»، بعد إحراء التحريات، توصلوا إلى هوية المطعون وهو غير كويتي، وتبين أنه أسعف نفسه إلى مستشفى مبارك وأدخل العناية المركزة بسبب تلقيه 4 طعنات، إلا أن حالته الصحية تدهورت ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

وأشار المصدر إلى أن رجال المباحث قاموا بضبط الطاعن وهو مواطن وتقرر احتجازه والتحفظ على سلاح الجريمة (سكين المطبخ) وجار استكمال الإجراءات القانونية.
المصدر: ر - ي

وزارة الداخلية بالكويت  الكويت  مصرع وافد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع