×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس ::: بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر :::

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

صورة موضوعية

+    -
27/05/2019 02:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
حضر إلى الكويت وسجّل ضدها قضية

ضبط رجال المباحث الجنائية مواطنة دأبت على إرسال «مسجات» سبّ وقذف وتهديد إلى سعودي يقيم في الخفجي، واستنجد بالأمنيين لتخليصه ممن سببت له قلقاً.

وأبلغ مصدر أمني أن السعودي وصل إلى الكويت قبل يومين وتوجه في اليوم الذي وصل فيه إلى الجهات الأمنية، وذكر أنه وأثناء وجوده في بلده وصلته رسائل كثيرة من هاتف كويتي تحمل في مضمونها سباً وقذفاً وتهديداً، واستمر صاحب الهاتف في إرسال تلك المسجات على مدار الساعة وفي أوقات متفرقة، ما سبب له قلقاً وقال إنه لا يعرف صاحب الرقم وقام بالاتصال عليه مرات عدة، إلا أن مالكه لم يرد عليه.

رجال الأمن سجلوا قضية إساءة استخدام هاتف وأحالوها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتم استدعاء الشاكي للاطلاع على الرسائل الواردة إلى هاتفه، وبعد الحصول على نسخة منها والاستعلام عن صاحب الرقم الذي أرسلها تبيّن أنه يخص مواطنة حصلوا على عنوان سكنها ثم انطلقوا إليها وتمكنوا من القبض عليها واقتادوها إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأفاد مصدر أمني بأنه «وبالتحقيق مع المواطنة أقرّت واعترفت بأنها بالفعل هي مَنْ قامت بإرسال تلك الرسائل إلى هاتف الشاكي، ولم تتوقع أن يحضر إلى الكويت لتسجيل قضية بحقها ولم تبد أسباب إقدامها على هذا الفعل، وجارٍ استكمال التحقيقات معها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها».

المصدر: ر.أ

الكويت  السعودية  مواطنة  سب وقذف  في الخفجي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع