×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 :::

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي

صورة موضوعية

+    -
27/05/2019 02:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
حضر إلى الكويت وسجّل ضدها قضية

ضبط رجال المباحث الجنائية مواطنة دأبت على إرسال «مسجات» سبّ وقذف وتهديد إلى سعودي يقيم في الخفجي، واستنجد بالأمنيين لتخليصه ممن سببت له قلقاً.

وأبلغ مصدر أمني أن السعودي وصل إلى الكويت قبل يومين وتوجه في اليوم الذي وصل فيه إلى الجهات الأمنية، وذكر أنه وأثناء وجوده في بلده وصلته رسائل كثيرة من هاتف كويتي تحمل في مضمونها سباً وقذفاً وتهديداً، واستمر صاحب الهاتف في إرسال تلك المسجات على مدار الساعة وفي أوقات متفرقة، ما سبب له قلقاً وقال إنه لا يعرف صاحب الرقم وقام بالاتصال عليه مرات عدة، إلا أن مالكه لم يرد عليه.

رجال الأمن سجلوا قضية إساءة استخدام هاتف وأحالوها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتم استدعاء الشاكي للاطلاع على الرسائل الواردة إلى هاتفه، وبعد الحصول على نسخة منها والاستعلام عن صاحب الرقم الذي أرسلها تبيّن أنه يخص مواطنة حصلوا على عنوان سكنها ثم انطلقوا إليها وتمكنوا من القبض عليها واقتادوها إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأفاد مصدر أمني بأنه «وبالتحقيق مع المواطنة أقرّت واعترفت بأنها بالفعل هي مَنْ قامت بإرسال تلك الرسائل إلى هاتف الشاكي، ولم تتوقع أن يحضر إلى الكويت لتسجيل قضية بحقها ولم تبد أسباب إقدامها على هذا الفعل، وجارٍ استكمال التحقيقات معها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها».

المصدر: ر.أ

الكويت  السعودية  مواطنة  سب وقذف  في الخفجي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع