×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

مواطنان فتحا رأس ابن الجيران فى الأحمدي : ليش تقحّص عند بيتنا؟

مواطنان فتحا رأس ابن الجيران فى الأحمدي : ليش تقحّص عند بيتنا؟

مواطنان فتحا رأس ابن الجيران: ليش تقحّص عند بيتنا؟

+    -
11/01/2019 04:55 ص
كتب : مصريون فى الكويت
«ليش تقحص عند بيتنا؟»...
بهذه الكلمات دبّ خلاف بين أبناء الجيران انتهى بإيداع شاب في مستشفى العدان متأثراً بضربة «عجرة» شجّت رأسه وأصابته بكدمات وجروح متفرقة.
 
المشاجرة بدأت في إحدى مناطق محافظة الأحمدي عند مرور مواطن بسيارته أمام منزل جيرانهم، حيث خرج شابان وقاما باستيقافه، فنشب خلاف بينهم بحجة أنه سبق أن قام بالاستهتار أمام مسكنهما بشكل متعمد وأنه لا يحترمهما.
 
وقال مصدر أمني إن «الخلاف اشتد بينهم، فقاما بالاعتداء عليه بالضرب، وسارع أحدهما إلى التسلح بعجرة انهال بها ضرباً على رأس ابن الجيران، عندها تدخل أحد المارة وأبلغ عمليات وزارة الداخلية بالحادثة، فانتقل إلى المكان رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وإسعاف المصاب إلى مستشفى العدان، وسجلت قضية جار التحقيق في ملابساتها».
المصدر:

تفحص  الكويت  شاب  فتح رأسه   مستشفى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع