×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة :::

مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري

مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري

ياسين أقطاي

+    -
14/10/2019 02:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت الرئاسة التركية عن مواجهة قوات الجيش السوري، وذلك عقب إعلانه التحرك لصد العدوان التركي على الفصائل الكردية في الشمال السوري.

وقال مستشار الرئيس التركي، ياسين أقطاي، في تصريح إلى إلأى وكالة سبوتنيك إن: "الجيش السوري، الذي لم يتمكن حتى الآن من محاربة التنظيم الإرهابي (وحدات حماية الشعب) الذي يسعى إلى تقسيم الأراضي السورية وبناء دولة منفصلة، يستعد لمحاربة الجيش التركي، وإن كان قادرًا على ذلك فليتفضل".

وأشار أقطاي إلى احتمالية وقوع اشتباكات بين الجيشين السوري والتركي قائلا: "إذا حاول الجيش السوري مقاومة ما تفعله تركيا شمال شرق سوريا والوقوف أمامه، فمن الممكن أن تندلع اشتباكات بين الجيشين".

وكانت تركيا بدأت عدوان عسكري على الفصائل الكردية في الشمال السوري، وذلك ضمن محاولات النظام القضاء على التواجد السوري في هذه المنطقة.

المصدر: ص.ب

ياسين أقطاي  قوات الجيش السوري  الرئيس التركي  الفصائل الكردية  محاربة التنظيم الإرهابي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع