×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية ::: صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا :::

مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري

مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري

ياسين أقطاي

+    -
14/10/2019 02:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت الرئاسة التركية عن مواجهة قوات الجيش السوري، وذلك عقب إعلانه التحرك لصد العدوان التركي على الفصائل الكردية في الشمال السوري.

وقال مستشار الرئيس التركي، ياسين أقطاي، في تصريح إلى إلأى وكالة سبوتنيك إن: "الجيش السوري، الذي لم يتمكن حتى الآن من محاربة التنظيم الإرهابي (وحدات حماية الشعب) الذي يسعى إلى تقسيم الأراضي السورية وبناء دولة منفصلة، يستعد لمحاربة الجيش التركي، وإن كان قادرًا على ذلك فليتفضل".

وأشار أقطاي إلى احتمالية وقوع اشتباكات بين الجيشين السوري والتركي قائلا: "إذا حاول الجيش السوري مقاومة ما تفعله تركيا شمال شرق سوريا والوقوف أمامه، فمن الممكن أن تندلع اشتباكات بين الجيشين".

وكانت تركيا بدأت عدوان عسكري على الفصائل الكردية في الشمال السوري، وذلك ضمن محاولات النظام القضاء على التواجد السوري في هذه المنطقة.

المصدر: ص.ب

ياسين أقطاي  قوات الجيش السوري  الرئيس التركي  الفصائل الكردية  محاربة التنظيم الإرهابي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع