×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم :::

مهندسة تطلب الخلع بعد 9 ساعات زواج: "سفرني شرم الشيخ بدل تايلاند".. تفاصيل

مهندسة تطلب الخلع بعد 9 ساعات زواج: "سفرني شرم الشيخ بدل تايلاند".. تفاصيل

مهندسة تطلب الخلع بعد 9 ساعات زواج: "سفرني شرم الشيخ بدل تايلاند"

+    -
15/05/2019 01:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
قامت "نورهان.ك"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، تطلب فيها بخلع زوجها "ع.أ"، بعد 9 ساعات زواج، مبررة دعواها: "جوزي ضحك عليا وعايزني أقضي شهر العسل في شرم الشيخ".
وقالت مٌقيمة الدعوى رقم 3852 لسنة 2018، إنها تزوجت من صاحب شركة مقاولات بعد قصة حب استمرت لسنوات عدة أثناء دراستهما سويًا في الجامعة، موضحة إلى أنها أعجبت بشخصيته التي جعلتها تتمسك بالزواج منه، إلى أن انتقلا للمعيشة بعش الزوجية.
وأضافت صاحبة الـ28 سنة: "كان حلمي أقضي شهر العسل في تايلاند، وقبل الزواج وعدني بتحقيق حلمي"، وفي يوم قال لها: "عندي خبر حلو، حجزت رحلة إلى تايلاند وهنسافر بعد الفرح، ورتبنا مع بعض كل شيء".
وتابعت مٌهندسة الديكور: "ركبنا الطائرة وبعد وقت قليل هبطت، فوجئت أننا في مطار شرم الشيخ، واعتقدت أني في "ترانزيت" ولكن زوجي قال "أنا حجزت شرم وليس تايلاند"، شعرت بالصدمة ثم استوعبت وقلت له "بتخدعني في أول يوم من الزواج.. إزاي أكمل حياتي معاك وأنت بدأتها بالكذب؟".
ذكرت "نورهان"، أنها عادت إلى القاهرة في اليوم ذاته، وذهبت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق، ومن ثم جاء زوجها، وحاول مصالحتها مبررًا تصرفه بتعبه من الطيران لمسافات طويلة وخاف أن يصارحها.
الزوجة صممت على الطلاق، ورفضت مسامحته على خداعه لها، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقامت دعوى خلع مازالت منظورة حتى الآن.
المصدر: م - ص

مهندسة   الخلع   زواج  شرم الشيخ   تايلاند 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع