×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" :::

مهندسة تطلب الخلع بعد 9 ساعات زواج: "سفرني شرم الشيخ بدل تايلاند".. تفاصيل

مهندسة تطلب الخلع بعد 9 ساعات زواج: "سفرني شرم الشيخ بدل تايلاند".. تفاصيل

مهندسة تطلب الخلع بعد 9 ساعات زواج: "سفرني شرم الشيخ بدل تايلاند"

+    -
15/05/2019 01:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
قامت "نورهان.ك"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، تطلب فيها بخلع زوجها "ع.أ"، بعد 9 ساعات زواج، مبررة دعواها: "جوزي ضحك عليا وعايزني أقضي شهر العسل في شرم الشيخ".
وقالت مٌقيمة الدعوى رقم 3852 لسنة 2018، إنها تزوجت من صاحب شركة مقاولات بعد قصة حب استمرت لسنوات عدة أثناء دراستهما سويًا في الجامعة، موضحة إلى أنها أعجبت بشخصيته التي جعلتها تتمسك بالزواج منه، إلى أن انتقلا للمعيشة بعش الزوجية.
وأضافت صاحبة الـ28 سنة: "كان حلمي أقضي شهر العسل في تايلاند، وقبل الزواج وعدني بتحقيق حلمي"، وفي يوم قال لها: "عندي خبر حلو، حجزت رحلة إلى تايلاند وهنسافر بعد الفرح، ورتبنا مع بعض كل شيء".
وتابعت مٌهندسة الديكور: "ركبنا الطائرة وبعد وقت قليل هبطت، فوجئت أننا في مطار شرم الشيخ، واعتقدت أني في "ترانزيت" ولكن زوجي قال "أنا حجزت شرم وليس تايلاند"، شعرت بالصدمة ثم استوعبت وقلت له "بتخدعني في أول يوم من الزواج.. إزاي أكمل حياتي معاك وأنت بدأتها بالكذب؟".
ذكرت "نورهان"، أنها عادت إلى القاهرة في اليوم ذاته، وذهبت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق، ومن ثم جاء زوجها، وحاول مصالحتها مبررًا تصرفه بتعبه من الطيران لمسافات طويلة وخاف أن يصارحها.
الزوجة صممت على الطلاق، ورفضت مسامحته على خداعه لها، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقامت دعوى خلع مازالت منظورة حتى الآن.
المصدر: م - ص

مهندسة   الخلع   زواج  شرم الشيخ   تايلاند 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع