×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل

مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل

+    -
27/09/2020 03:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال أحمد عبد الخالق، مدير الإدارة العامة للأزمات بمحافظة قنا، إنه تم تحذير 1000 أسرة تقيم على طرح النيل بالمحافظة من الغرق بسبب الفيضان المحتمل.
 
وأضاف «عبد الخالق» خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن محافظة قنا من أكبر المحافظات التى تتضرر بالسيول والفيضانات لأنها تقع شمال محافظة سوهاج، ومن الجنوب الأقصر، ومن الشرق البحر الأحمر، ومن الغرب محافظة الوادي الجديد.
 
وتابع مدير الإدارة العامة للأزمات بمحافظة قنا، أن المحافظة تتخذ إجراءات كثيرة من الحد من مخاطر السيول والفيضانات الذي تدمر أعدادا كبيرة من البيوت والمنازل داخل المحافظة.
 
وأوضح أحمد عبد الخالق، أن هناك محافظات تضررت من الأزمة السابقة بسبب فيضان السودان، مشيرا إلى أنه من أول الإجراءات التي تتم قبل بدء موسم الفيضان هو أن يتم اجتماع فوري برئاسة المحافظ مع جميع الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.
 
وأشار إلى أننا فى مرحلة ما قبل الأزمة، ولابد من مراجعة 3 أشياء أساسية هي مراجعة المعدات وصلاحيتها فى المحافظة، ومخرات السيول ومدي إستيعابها لكميات المياه التى يمكن أن تتعرض لها المحافظة، ومراجعة مهام الإغاثة داخل المحافظة.
المصدر: ص.ب

مصر  قنا  فيضان النيل  فيضانات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع