×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البترول تعوض أصحاب 31 سيارة تفحمت في حريق طريق الإسماعيلية ::: "بشارة خير" في مصر.. و5 أيام حاسمة مع كورونا ::: تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد :::

مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي

مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي

بشرى

+    -
19/11/2019 01:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علقت الفنانة بشرى على كوميكس لها أثناء حفل زفافها جاء فيه عمرو دياب وهو يقوم بالغناء لها، بينما يقوم أحمد حلمي بالتطبيل، وذلك عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت بشرى صورة للكوميكس وظهرت بالصورة مع عمرو دياب وأحمد حلمي وهي حزينة يوم حفل زفافها مكتوب بها: "عمرو دياب بيغنلها وأحمد حلمي بيطبلها وهي النكد في دمها".

وعلقت بشرى علي الكوميكس قائلة: "كنت مهبطة وضغطى واطى وقاعدة مستنية يفتحوا البوفيه معرفش ايه سر انتشار الكوميكس ده وكل الناس بتبعتهولى فى آخر ساعتين، رغم أن عمر الصورة دى ٩ سنين من تاريخ يوم فرحى عام ٢٠١٠ ...بس ملعوبة".

وحاز الكوميكس على إعجاب عدد كبير من متابعيها عبر إنستجرام.

المصدر: ص.ب

بشرى  عمرو دياب  أحمد حلمي  صورة من زفافها  الهضبة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع