×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنسبة تخطت 50%.. انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا الجديدة بالكويت ::: عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! :::

من عائشة الرشيد إلى الجميع: لكل داء دواء إلا الحماقة أعيت من يداويها

من عائشة الرشيد إلى الجميع: لكل داء دواء إلا الحماقة أعيت من يداويها

عائشة الرشيد والرئيس عبد الفتاح السيسي

+    -
15/09/2020 09:51 م
كتب : Egyptians in Kuwait

وجهت الإعلامية عائشة الرشيد سؤالا إلى حكومات العرب ووزراء الصحة العرب: "إلى متى تثقون في منظمة الصحة العالمية؟"

وأضافت: "لكل داء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها.. تعلمون أن ٩٩.٩% من البشر لم يصابوا بفايروس كورونا. أين الجائحة في الموضوع ولماذا الإعلان عن هذا العدد من الإصابات ولمصلحة من ييتم هذا؟

وتابعت: " قبل اتخاذ أي قرار يخص اللقاحات يجب دراسة الموضوع لانها خطوة خطيرة جدا . ويحب توفر الملايين لالتي سيتم فعها لشراء اللقاح على خزينة الدولة .

وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد": لعبة الشطرنج الدولية يديرها الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد أن استطاع تغيير المشهد في المنطقة وهو ما اضطر الرئيس التركي للتراجع في ليبيا،

واختتمت: "قمة ليبية تجمع المشير حفتر والسراج في باريس الخميس المقبل تحت إشراف الأمم المتحدة.. واليوم ٩/١٥ توقيع اتفاقية السلام الإمارات والبحرين وإسرائيل. بعد توقيع الاتفاق مصالح تركيا وقطر وايران في خطر شديد".

 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  عبد الفتاح السيسي  الحماقة  أردوغان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع