×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة ::: لا يوجد طيران اليوم.. مصر للطيران تنفي تسيير رحلة اليوم الخميس من الكويت للقاهرة ::: الراي | الحكومة المصرية عن العائدين من الكويت: أنانيون يفكرون في أنفسهم :::

من داخل العنايه المركزه .. رساله من الرئيس الاسبق مبارك لجميع المصريين

من داخل العنايه المركزه .. رساله من الرئيس الاسبق مبارك لجميع المصريين

مبارك

+    -
26/01/2020 05:17 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مستجدات الحالة الصحية للأخير، عقب إعلان نجله "علاء"، إجراء والده عملية جراحية، أمس الجمعة.
وقال الديب ": "حالته مستقرة ومبسوط جدًا بتفاعل المصريين بالدعاء له بالصحة والشفاء، وظل يردد أن والله المصريين فيهم الخير".
وتابع الديب: "قعدت معاه ساعتين، وهو زي الفل ومخه حاضر وواعي، وكل ما قيل عن القولون وما شابه ذلك، تدليس وليس له أي أساس من الصحة".
واستطرد: "مدام سوزان تزوره من وقت إلى آخر عشان هي من شهر كانت تعبانة شوية، لكن جمال مقيم معاه بشكل دائم، وبيسمح له بلقاء العائلة في وقت الزيارة"، موضحًا أنه لم يصرح بأي تفاصيل لأي موقع أو جريدة، بحسب ما قال.
وقال إن هناك فريق طبي، على أعلى مستوى يتابع الحالة الصحية للرئيس الأسبق، مستطردًا بقوله: "مبارك في حالة تحسن محسوسة جدًا"، كاشفًا عن أن حجم الاتصالات التي ترد من الخارج، للاطمئنان على صحة مبارك كبير جدًا، وعلى مستويات سياسية ودبلوماسية رفيعة المستوى، ما يزيد من تحسن حالته الصحية.
وقال علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن والده أجرى عملية جراحية الخميس الماضي، دون أن يفصح عن تفاصيلها.
وأضاف مبارك في تدوينة عبر حسابه على "تويتر" أمس الجمعة: "أجرى والدي مساء أمس عملية جراحية، وحالته مستقرة وبخير والحمد والشكر لله".
المصدر: م . ص

مبارك.مصر  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع