×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اشتباكات وقصف مدفعي..ماذا يحدث في اليمن؟ ::: مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي ::: رأسه مكوّن نووي تكتيكي .. "إسرائل تُدمر شرق بيروت بسلاح جديد" ::: الكويت.. ترحيل 100 ألف وافد خلال الـ 4 أشهر المقبلة ::: الأمن يحدد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب والقبض عليهم خلال ساعات ::: بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى ::: تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر :::

من المطار.. المسافرون من مصر للكويت.. "عودوا"

من المطار.. المسافرون من مصر للكويت.. "عودوا"

من المطار.. المسافرون من مصر للكويت.. "عودوا"

+    -
01/08/2020 04:00 م
كتب : Egyptians in Kuwait
وصلنا قبل قليل رسالة مسجلة لقائد طائرة طيران الجزيرة المتجهة من مصر للكويت اليوم مفادها اعتذار قائد الطائرة للمسافرين موضحا انه وصلته تعليمات بإنزال جميع الركاب من غير الجنسية الكويتية حيث لن يستقبلهم مطار الكويت.
وقد سادت حالة من الارتباك بين جميع المسافرين الذين كانوا بالفعل على متن الطائرة بعد أن انهوا جميع اجراءات السفر وصعدوا إلى الطائرة في انتظار بدء الرحلة.
وكان مجموعة أخرى من المصريين المسافرين للكويت اليوم ومنهم مجموعة من الصيادين قد عند وصولهم المطار للسفر للكويت وبعد أن كانوا انهوا اجراءات تجديد إقامتهم أونلاين وأحضروا شهادة (بي سي آر) من المراكز المعتمدة قد فوجئوا بطلب جديد وهو شهادة من السفارة الكويتية في مصر تفيد تجديدهم للإقامة ما اضطرهم لإلغاء سفرهم والعودة للحصول على هذه الشهادة.
يذكر أن هناك طائرات بالفعل تقل مصريين وجنسيات أخرى قد اقلعت من مصر متجهة للكويت قبل صدور القرار الجديد بوضع مصر ضمن الدول الشديدة الخطورة المتعلق بفيروس كورونا وغير معلوم حتى الآن هل سيدخلون الكويت أم سيعودون أدارجهم.
كما أكدت عضو مجلس النواب المصري غادة عجمي خبر عدم السماح لغير الكويتيين بالسفر إلى الكويت من مصر.
المصدر: مصريون في الكويت

مصر  الكويت  عودوا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع