×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

منع إذاعة مباراة إنبي.. الأهلي يتخذ أولى خطواته التصعيدية ضد بريزنتيشن

منع إذاعة مباراة إنبي.. الأهلي يتخذ أولى خطواته التصعيدية ضد بريزنتيشن

منع إذاعة مباراة إنبي.. الأهلي يتخذ أولى خطواته التصعيدية ضد بريزنتيشن

+    -
16/05/2019 08:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مصدر، أن إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارًا بعدما إذاعة مباراة إنبي، لعدم التزام الشركة الراعية "بريزنتيشن" بسداد المستحقات.
وأضاف المصدر، الخميس، أن الأهلي سبق وأن اتفق مع الشركة الراعية على سداد المستحقات خلال 10 أيام.
وأوضح المصدر، أن إدارة الأهلي قررت أيضًا منع دخول الاعلانات لملعب المباراة بجانب عدم إذاعة مباراة إنبي.
وأشار المصدر، إلى أن الخلافات قد تطول من خلال وقف عقد الراعية بالكامل مع بريزنتيشن.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر رسميًا في وقت سابق منع شركة "بريزنتيشن" من دخول المباريات في الدوري المصري بدءً من لقاء سموحة الماضي قبل أن تنتهي الأزمة مؤقتًا (طالع التفاصيل).
ومن المقرر أن يلعب الأهلي منافسه إنبي مساء اليوم الخميس، ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ30.
جدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري برصيد 70 نقطة بفارق أربع نقاط عن الزمالك وبيراميدز صاحبي المركز الثاني والثالث على الترتيب.
المصدر: م.ى

منع  الاهلى  خطوات  منع  اذاعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع