×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم ::: اسعار جديده للذهب بالسوق الكويتي اليوم 25 اغسطس :::

منع إذاعة مباراة إنبي.. الأهلي يتخذ أولى خطواته التصعيدية ضد بريزنتيشن

منع إذاعة مباراة إنبي.. الأهلي يتخذ أولى خطواته التصعيدية ضد بريزنتيشن

منع إذاعة مباراة إنبي.. الأهلي يتخذ أولى خطواته التصعيدية ضد بريزنتيشن

+    -
16/05/2019 08:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مصدر، أن إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارًا بعدما إذاعة مباراة إنبي، لعدم التزام الشركة الراعية "بريزنتيشن" بسداد المستحقات.
وأضاف المصدر، الخميس، أن الأهلي سبق وأن اتفق مع الشركة الراعية على سداد المستحقات خلال 10 أيام.
وأوضح المصدر، أن إدارة الأهلي قررت أيضًا منع دخول الاعلانات لملعب المباراة بجانب عدم إذاعة مباراة إنبي.
وأشار المصدر، إلى أن الخلافات قد تطول من خلال وقف عقد الراعية بالكامل مع بريزنتيشن.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر رسميًا في وقت سابق منع شركة "بريزنتيشن" من دخول المباريات في الدوري المصري بدءً من لقاء سموحة الماضي قبل أن تنتهي الأزمة مؤقتًا (طالع التفاصيل).
ومن المقرر أن يلعب الأهلي منافسه إنبي مساء اليوم الخميس، ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ30.
جدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري برصيد 70 نقطة بفارق أربع نقاط عن الزمالك وبيراميدز صاحبي المركز الثاني والثالث على الترتيب.
المصدر: م.ى

منع  الاهلى  خطوات  منع  اذاعة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع