×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. رفع الحظر عن بعض دول قائمة الـ34 لن يتم على المدى المنظور ::: الرئاسة المصرية تنعي أمير الكويت: الأمة فقدت زعيمًا عظيمًا ::: عاجل.. الكويت تعلن وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح ::: غدا.. عزاء فقيد عائلة آل جلال و"مصريون في الكويت" ::: اليونان تهدد بفرض عقوبات على تركيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. دوام العام الدراسي الجديد على فترتين صباحية ومسائية في التربية ::: الكويت.. مراجعة التأمين الصحي إلكترونيًا ::: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 29 سبتمبر 2020 ::: مصريون في الكويت وآل جلال ينعون الشقيق الأكبر (إيهاب جلال) ::: خروج 506 متعافي.. ارتفاع اعداد الشفاء وانخفاض كبير باصابات فيروس كورونا في مصر ::: القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى :::

منعًا لاقتراب المتظاهرين.. البيت الأبيض يطلب نشر 10 آلاف جندي من الجيش ووزير الدفاع يرفض

منعًا لاقتراب المتظاهرين.. البيت الأبيض يطلب نشر 10 آلاف جندي من الجيش ووزير الدفاع يرفض

صورة أرشيفية

+    -
07/06/2020 04:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مسئول دفاعي كبير في البيت الأبيض لشبكة "سي إن إن" الأمريكية إن البيت الأبيض طلب أن يكون هناك 10 آلاف جندي منتشرين في شوارع واشنطن ومدن أخرى في مطلع هذا الأسبوع، لكن وزير الدفاع مارك إسبر ورئيس هيئة الأركان مارك ميلي رفضا الفكرة.

وذكرت "سي إن إن" أن إسبر نقل ما يقرب من 1600 جندي إلى منطقة واشنطن للرد على الاحتجاجات إذا لزم الأمر، لكن قوات الحرس الوطني البالغ عددها 5 آلاف لم تكن بحاجة إلى المساعدة، ما دفع إلى سحب الجنود مرة أخرى.

وقال مسئول دفاعي ثان إن ميلي شعر بقوة أن العتبة التي تم وصفها بشكل غير رسمي على أنها ظروف قاسية لاستدعاء القوات العاملة في الخدمة لا يمكن الوفاء بها ، مما يفتح الباب أمام ما إذا كان مثل هذا الأمر الرئاسي المحتمل سيكون قانونيًا.

وواصل المتظاهرون في العاصمة الأمريكية واشنطن تظاهراتهم لليوم 12 على التوالي، على خلفية مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي، جورج فلويد، على يد ضابط شرطة أمريكي.

ووضعت قوات الأمن سياجا في محيط البيت الأبيض لمنع المتظاهرين من الاقتراب، بعدما شهدت المنطقة اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين.

المصدر: ص.ب

البيت الأبيض  وزير الدفاع  واشطن  منع الاقتراب  مظاهرات أمريكا  المتظاهرين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع