×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منتخب مصر يكشف سبب تراجع مستوى صلاح في الافتتاح وتعليقه على أزمة التحرش

منتخب مصر يكشف سبب تراجع مستوى صلاح في الافتتاح وتعليقه على أزمة التحرش

محمد صلاح

+    -
24/06/2019 06:39 م
كتب : مصريون في الكويت
قال تيتو جارسيا، المدرب المساعد للمنتخب المصري، أن نقل محمد صلاح إلى مركز المهاجم الصريح في الشوط الثاني أمام زيمبابوي، سببه أن الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، يعلم أن اللاعب ليس في أفضل أحواله البدنية.

وفاز المنتخب المصري على زيمبابوي بهدف دون رد، في إفتتاح أمم أفريقيا، ويستعد الفراعنة لثاني المواجهات أمام الكونغو الديمقراطية، الأربعاء المقبل.

وأشار جارسيا في تصريحات متلفزة، إلى أن محمد صلاح كان يعاني من إرهاق كبير عقب خوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وهو ما جعل الجهاز يفضل منحه راحة سلبية أكبر من زملائه، ومازال اللاعب يحتاج لوقت من أجل استعادة مستواه العالي.

وأكد جارسيا أن صلاح يملك إمكانيات تساعده علي اللعب في أكثر من مركز، سواء رأس الحربة الصريح أو على جانبي الملعب.

وحول مباراة الكونغو الديمقراطية، أكد جارسيا أنه منتخب قوي، وسقوطه أمام أوغندا سيجعله أكثر شراسة في مواجهة مصر.

من جانب اخركشفت مصادر من داخل معسكر المنتخب المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم "الفراعنة"، دخل على خط أزمة اتهام زميله عمرو وردة بالتحرش بعارضة أزياء خلال معسكر المنتخب.

وقالت المصادر، إن صلاح يسعى لاحتواء الأزمة، وأكد للمقربين منه أن "الأمر يحتاج إلى هدوء تام في المعالجة، مضيفا: "لا بد أن نغلق على أنفسنا الباب من أجل التركيز في ما هو قادم من مباريات، لتحقيق حلم جماهير مصر بالتتويج بالبطولة الثامنة لكأس الأمم الإفريقية".

وشهدت الساعات القليلة الماضية عدة اجتماعات بين لاعبي منتخب مصر بعيدا عن الجهاز الفني، في محاولة منهم لاحتواء الموقف، والتركيز على مواجهة الكونغو المقررة بعد غد الأربعاء، لحساب الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  الكونغو  محمد صلاح  كأس افريقيا 2019   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع