×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ::: ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الثانية: زيارات السيسي المتكررة للكويت تعكس روح الإخاء وقوة العلاقات بين البلدين :::

منتخب مصر كامل العدد 7 يونيو استعدادا لأمم افريقيا وأجيرى يرفض الإجازات

منتخب مصر كامل العدد 7 يونيو استعدادا لأمم افريقيا وأجيرى يرفض الإجازات

منتخب مصر

+    -
26/04/2019 05:53 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وضع المكسيكى خافيير اجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول موعدًا لانتظام كافة اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى المعسكر الاستعدادى الأخير لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وحدد أجيرى السابع من يونيو المقبل أخر موعد لكل اللاعبين المقرر أن ينضموا للقائمة وعلى رأسهم محمد صلاح أسطورة الفراعنة وهداف ليفربول الانجليزي رافضًا منح أى من اللاعبين مدة إضافية قبل انطلاق البطولة.
وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين بمشاركة 24 منتخبًا وطنيًا أفريقيا لأول مرة بالتاريخ حيث أوقعت القرعة الفراعنة على رأس المجموعة الأولى للبطولة بجانب الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى طرف المباراة الافتتاحية التى ستقام على أرضية استاد القاهرة الدولى.
من جانبه، أكد ايهاب لهيطة أن المدير الفنى سيخوض تدريب فى السابع من يونيو المقبل كامل العدد بكافة اللاعبين خاصة وأن محمد صلاح سينهى مشواره بأبطال أوروبا يوم الاول من يونيو حال وصوله الى نهائي أبطال أوروبا وبالتالى سيكون حصل على الراحة الكافية قبل انطلاق الكان.
المصدر:

منتخب مصر  بطولة الأمم الأفريقية  أجيرى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م

خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:11 م