×

مصريون في الكويت

EGKW

منة عرفة تثير الجدل من جديد بشأن طلاقها

منة عرفة تثير الجدل من جديد بشأن طلاقها

منة عرفة تثير الجدل من جديد بشأن طلاقها

+    -
05/08/2022 12:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
اثارت الفنانة منة عرفة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى من خلال حذفها المنشور الذي أعلنت فيه طلاقها محمود المهدي وتسائل الجمهور هل ستعود اليه مرة اخرى.
اثارت الفنانة منة عرفة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى من خلال حذفها المنشور الذي أعلنت فيه طلاقها محمود المهدي وتسائل الجمهور هل ستعود اليه مرة اخرى.
 
تصدرت الفنانة منة عرفة، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان طلاقها من محمود
المهدي، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع”.
 
وكتب طليق منة عرفة، في منشور عبر ستوري إنستجرام: «تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل».
 
وأضاف طليق منة عرفة: «حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا».
 
قام محمود المهدي - طليق منة عرفة - بحذف منشوره عن الذي تحدث فيه عن خيانة طليقته «بحسب ما قال عبر ستوري إنستجرام»، وقام المهدي بكتابة منشور أخر بعدها.
 
وكتب طليق منة عرفة، في منشوره عبر ستوري حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني ما قصرتش بالعكس كنت بحافظ».
المصدر:

منة عرفة  طلاق منة عرفة  مصريون في الكويت  أسامة جلال  الصحفي أسامة جلال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة: ترشيحي من السيد الرئيس لتولي حقيبة وزارة الهجرة وسام على صدري

السفيرة سها جندي تتوجه بالشكر للسفيرة نبيلة مكرم على ما حققته في فترة توليها حقيبة وزارة الهجرة وزيرة الهجرة: نستهدف وضع استراتيجية عمل جديدة تراعي البعد السياسي والثقافي والاقتصادي لمواطنينا بالخارج

الأحد 14 أغسطس 2022 09:50 م

مصر.. تعويم سفينة جانحة بخليج السويس

الأحد 14 أغسطس 2022 09:41 م