×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت.. لقاح كورونا للمقيمين مجاناً ::: مطالبة "الطيران المدني" ببيان مصروفات إخلاء المخالفين بالكويت وأعدادهم ::: صديقه استدرجه لقضاء سهرة.. جريمة قتل طالب هندسة تهز الهرم ::: الكويت.. إهانة طبيب في مستشفى الفروانية ::: أغلى حقيبة في العالم بمبلغ 5.3 مليون دولار.. صور ::: ميجان ماركل تفقد ابنها الثاني.. لحظات مأساوية ::: اختطاف نجم الأهلى السابق ميدو جابر ::: الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس والجمعة ::: ننشر البيان الجديد للصحة عن اصابات ووفيات كورونا اليوم ::: بالفيديو.. ضابط تركي يفضح صفقات سلاح أردوغان وقطر ::: يجب تغيير النتائج.. مطالب ترامب بشأن نتيجة الانتخابات الرئاسية ::: الزمالك بورطة كبيرة قبل النهائي.. «يتحدى الكاف» بقرار مفاجئ.. والزملكاوية:«هنخسر بسبب مرتضى» ::: «الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي ::: أزمة الطلبة المصريين في الكويت... إلى الحل :::

مناورات تركية بالذخيرة الحية قبالة سواحل قبرص

مناورات تركية بالذخيرة الحية قبالة سواحل قبرص

صورة موضوعية

+    -
12/09/2020 06:12 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت تركيا أنها تجري مناورات بحرية تشمل الرمايا بالذخيرة الحية قبالة سواحل قبرص اليوم السبت وغدا الأحد، على خلفية تصعيد التوترات في شرق المتوسط.

وأكدت أنقرة أمس الجمعة، في رسالة بعثتها عبر نظام التلكس الملاحي البحري الدولي "نافتكس"، أن قواتها ستنفذ تدريبات على إطلاق النار قبالة ساحل صدر أعظم كوي في شمال قبرص.

ويأتي ذلك على خلفية تواصل مناورات "عاصفة المتوسط" المشتركة بين تركيا وجمهورية شمال قبرص التي لا تعترف بها أي دولة باستثناء أنقرة نفسها.

وأعلنت وزارة الدفاع التركية أمس عن تنفيذ مهام الهجوم الجوي والدعم الجوي القريب بمشاركة مقاتلات من طراز "إف-16" تابعة لسلاح الجو التركي، ضمن إطار هذه المناورات.

ويأتي ذلك على خلفية تصعيد الخلافات بين تركيا وجارتيها اليونان وقبرص حول الموارد الهيدروكربونية والنفوذ البحري في شرق المتوسط.

وأعلنت سبع دول أعضاء في الاتحاد الأوروبي مطلة على البحر المتوسط في بيان مشترك الخميس عن استعدادها لدعم فرض عقوبات على تركيا أواخر سبتمبر الجاري، إذا لم تدخل أنقرة في حوار مع اليونان.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

مناورات تركية  الذخيرة الحيه  قبالة سواحل  قبرص  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع