×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

مناشدة من المصريين بالخارج لوزيرة الهجرة بشأن تحليل pcr

مناشدة من المصريين بالخارج لوزيرة الهجرة بشأن تحليل pcr

السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

+    -
01/09/2020 03:58 م
كتب : مصريون في الكويت
توجه المصريون في الخارج بمناشدة للسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة بشأن المدة المحددة لتقديم نتيجة تحليل pcr للقادمين إلى مصر.
وأوضح المصريون في الخارج  في رسالتهم عبر موقع مصريون في الكويت " https://www.egkw.com " أن الجهات المصرية تطلب تحليل pcr في مدة أقصاها ٤٨ ساعه، في حين أن هناك الكثيرين ممن يسافرون إلى مصر "ترانزيت" ، وكل المعامل المعروفة تستخرج نتيجة التحليل في 48 ساعة وبذلك فإنه حال عمل التحليل والسفر إلى مصر "ترانزيت" تكون مدة الـ48 ساعة قد انتهت عند الوصول للمطار.
وطالب المصريون بالخارج بزيادة المدة إلى 72 ساعة أو إرشادهم إلى معامل تستخرج النتيجة في 24 ساعة أو أقل حتى يتمكنوا من تقديمها عند الوصول إلى مصر قبل مرور 48 ساعة كما تشترط الجهات الحكومية.
المصدر:

المصريين بالخارج   وزيرة الهجرة   تحليل pcr  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع