×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) :::

مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية

مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية

مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية

+    -
15/12/2019 05:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ناشدت أسرة مصرية يعيش معيلها في المملكة العربية السعودية المغتربين المصريين في مساعدتها لفك كربها والافراج عن رب الاسرة المسجون في انتظار تسديد دية نتيجة القتل الخطأ.
وتبرع عدد من المصريين العاملين في السعودية وآخرين في الكويت لمساعدة الأسرة ومحاولة تعميم قضية رب الأسرة (أبو إسلام) من أجل جمع مبلغ الدية البالغ 300 ألف ريال وتم تداول منشور خاص بالقضية وكيفية المساهمة في تسديد مبلغ الدين للمحكمة في السعودية.. إليكم المنشور والرابط لأصل المنشور في الأسفل.
ويدعى المصري، مصطفى محمود إبراهيم ( ابو اسلام)، من محافظة الغربية ودية قتل خطأ وقدرها ٣٠٠ الف ريال، وتم تجميع منها مبلغ ١٢٠ الف ريال من أهل الخير وتبقى مبلغ ١٨٠ الف ريال.
لا يتوفر وصف للصورة. 
 
 
لا يتوفر وصف للصورة. 
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ 
شاهد الفيديو... من هنا 
 
المصدر:

مناشدة  أسرة مصرية   وقفة المصريين المغتربين   السعودية  الوطن العربي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع