×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا :::

ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر

ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر

ريهام سعيد

+    -
11/07/2019 03:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "الفيسبوك" منشور توضح فيه أن الأطباء سمحوا لها باستقبال الزيارات قبل سفرها .
كتبت ريهام" بشكر الناس بجد الدكنور سمح بالزيارة ، هاقدر أكون فى استقبال أى حد كان عايز يشوفنى خميس وجمعة من 12 إلى 6 ".
وأضافت "عارفة إن الناس كلها فى الساحل فى الويك إند انا بس بقول إنه سمح بالزيارة عشان فيه ناس حلفتنى ، بعد كده أنا مسافرة السيت إن شاء الله ، بس ممنوع القبلات يعنى البوس "
وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أصيبت بميكروب شديد في الأنف من الداخل، وخضعت لعملية دقيقة، وهي الآن تخضع لعلاج مكثف، وستسافر لمتابعة الحالة فى الخارج .
ممنوع القبلات.. الطبيب يسمح لـ ريهام سعيد بالزيارة لمدة 48 ساعه قبل السفر  
وقد تضامن العديد من النجوم والمتابعين مع حالة ريهام سعيد وطالبوها بالتماسك ، ودعوا لها بالشفاء العاجل والهودة للشاشات ولبيتها ولجمهورها .
المصدر:

الطبيب   ريهام سعيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع