×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً :::

ممرض وافد يهتك عرض "خادمة" وافدة بالإكراه

ممرض وافد يهتك عرض "خادمة" وافدة بالإكراه

ارشيف

+    -
17/07/2019 05:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدرت النيابة العامة في دبي قرارها بإحالة ممرضاً يحمل جنسية آسيوية إلى المحكمة بتهمة هتك عرض خادمة بالإكراه.
وكانت الخادمة تعمل معه في فيلا يرعى والد صاحبها صحياً.
وقالت الخادمة في أقوالها إن المتهم قبل ثلاثة أيام من حلول رمضان الماضي، استغل خلو الفيلا وحاول اغتصابها عندما كان مستلقية تحت الدرج لتأخذ قسطاً من الراحة.
وأضافت أنه راودها عن نفسها، فامتنعت بشدة، وأخبرته بأنها متزوجةٌ، وحاولت الابتعاد عنه، إلا أنه أمسك بيدها بقوة، عجزت معها عن الإفلات منه، ثم قبّلها.
ولفتت إلى أنه كرر الأمر وأنها كانت ترفض، وخشيت أن تخبر رب البيت أو زوجته، خشية أن ينهيا خدماتها، إذ إنه لم يمر على بدء عملها في الفيلا سوى شهرين فقط موضحة أن المتهم تسبب في إنهاء خدمات خادمتين قبلها من المكان نفسه.
وأوضحت أنه في المرة الأخيرة التي حاول التحرش بها قبيل صلاة الفجر، قررت إبلاغ زوجة صاحب الفيلا في الصباح ما وقع لها من المتهم، فأبلغت الأخيرة زوجها، وبدوره أبلغ الشرطة.
المصدر: ص,س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع