×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

ممرض وافد يهتك عرض "خادمة" وافدة بالإكراه

ممرض وافد يهتك عرض "خادمة" وافدة بالإكراه

ارشيف

+    -
17/07/2019 05:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدرت النيابة العامة في دبي قرارها بإحالة ممرضاً يحمل جنسية آسيوية إلى المحكمة بتهمة هتك عرض خادمة بالإكراه.
وكانت الخادمة تعمل معه في فيلا يرعى والد صاحبها صحياً.
وقالت الخادمة في أقوالها إن المتهم قبل ثلاثة أيام من حلول رمضان الماضي، استغل خلو الفيلا وحاول اغتصابها عندما كان مستلقية تحت الدرج لتأخذ قسطاً من الراحة.
وأضافت أنه راودها عن نفسها، فامتنعت بشدة، وأخبرته بأنها متزوجةٌ، وحاولت الابتعاد عنه، إلا أنه أمسك بيدها بقوة، عجزت معها عن الإفلات منه، ثم قبّلها.
ولفتت إلى أنه كرر الأمر وأنها كانت ترفض، وخشيت أن تخبر رب البيت أو زوجته، خشية أن ينهيا خدماتها، إذ إنه لم يمر على بدء عملها في الفيلا سوى شهرين فقط موضحة أن المتهم تسبب في إنهاء خدمات خادمتين قبلها من المكان نفسه.
وأوضحت أنه في المرة الأخيرة التي حاول التحرش بها قبيل صلاة الفجر، قررت إبلاغ زوجة صاحب الفيلا في الصباح ما وقع لها من المتهم، فأبلغت الأخيرة زوجها، وبدوره أبلغ الشرطة.
المصدر: ص,س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع