×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة تكشف حقيقة توقف التأمين الصحي عن تقديم الخدمة لانخفاض أعداد المنتفعين ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر :::

ممرضة تصاب بحروق خطيرة في وجهها ويدها بشكل مفاجئ

ممرضة تصاب بحروق خطيرة في وجهها ويدها بشكل مفاجئ

+    -
05/05/2021 02:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
بشكل غريب أصيبت ممرضة شابة لم تتعدى الـ 27 عامًا من عمرها بحروق خطيرة في وجهها وصدرها ويدها أثناء تنزهها مع أصدقائها بحديقة بمدينة سوفولك الإنجليزية.
 
ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية نتجت حروق الممرضة آشلي تشارلزوورث من انفجار دفاية محمولة بشكل مفاجىء أحضرها أحد العملاء في نفس ليلة الحادث.
 
ونقلت الممرضة التي شاركت في حملات التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد على وجه السرعة إلى المستشفي حيث وضعت على جهاز التنفس الصناعي لمدة يومين.
 
وقال والدها بول تشارلزوورث: «أحضر شخص ما مدفأة إلى الحديقة لكنها انفجرت وأصيبت ابنتي بحروق بالغة ونقلت إلى المستشفى حيث أجرت ترقيع جلدي ليديها، وارتدت قناع وجه خاص للمساعدة في التئام حروق وجهها ومنع العدوى المحتملة».
 
وأضاف والدها، 55 عامًا، أنه من السابق لأوانه معرفة درجة الحروق التي تعرضت لها آشلي في أعقاب الحادث، معلقًا أنها تعاني من ألم شديد، وتحتاج إلى تنظيف بشرتها كيميائيا.
 
وتابعت شقيقة آشلي، ستايسي، أنه لديها حروق عميقة على طول الجانب الأيسر من وجهها وحول أذنها اليسرى، فالحرق ليس بسيط بالمرة كما لديها ترقيع جلدي في كلتا يديها.
 
وأكد المتحدث باسم شرطة سوفولك، اليوم الثلاثاء، أنه ما زالت الشابة في المستشفى لتلقي العلاج من إصاباتهما، ولم يجري أي اعتقالات أو توجيه اتهامات لأي شخص بعينه.
المصدر: ص.ب

حروق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع