×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

مليارات .. ولى العهد السعودي يستعد لشراء نادي مانشستر يونايتد

مليارات .. ولى العهد السعودي يستعد لشراء نادي مانشستر يونايتد

مليارات .. ولى العهد السعودي يستعد لشراء نادي مانشستر يونايتد

+    -
20/10/2019 09:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت بعض التقارير الأوروبية إن إدارة نادي مانشستر يونايتد تستعد لاستقبال عرض "محتمل" من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي لشراء النادي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية، فإن إدارة الشياطين الحمر سبق ورفضت عرضين من الجانب السعودي، وبلغت قيمة العرض الثاني 3 مليارات جنيه إسترليني.

ولفتت ميرور إلى أن عائلة جليزر -ملاك النادي منذ 2005- ليسوا على استعداد في الوقت الحالي لبيع النادي بأي ثمن، إلا أن ما قام به كيفين جليزر بعرض حصته البالغة 13% (تقدر بقيمة قيمة 270 مليون جنيه إسترليني) في بورصة نيويورك قد ينذر بعدة تغييرات.

وتشهد القيمة السوقية للنادي هبوطًا حادًا حيث كانت قيمته 3 مليارات دولار قبل تولي أولى جونار سولشاير منصب المدير الفني بشكل دائم، ويتوقع بعض الخبراء أنه على المستثمرين السعوديين دفع ما لا يقل عن 4 مليارات دولار لمواجهة أي منافسة لعملية الاستحواذ على النادي.

يونايتد سيلتقي مع ليفربول في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.
المصدر:

ولى العهد السعودي   نادي مانشستر يونايتد  السعودية   مصريون ف الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع