×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل :::

ملك تايلاند يفاجئ عشيقته الحسناء بقرار ملكي لأول مرة يحدث في تاريخ بلاده -صور

ملك تايلاند يفاجئ عشيقته الحسناء بقرار ملكي لأول مرة يحدث في تاريخ بلاده -صور

+    -
27/01/2021 04:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدر ملك تايلاند، ماها فاجيرالونغكورن؛ قرارًا ملكيًا مفاجئًا بشأن عشيقته بسينينات وونجفاجيراباكدي، وذلك بمناسبة عيد ميلادها.
 
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن ملك تايلاند جعل عشيقته الملكة الثانية في البلاد، في حالة تعتبر الأولى من نوعها.
 
وأضافت الصحيفة: أن “ملك تايلاند توج عشيقته، بسينينات وونجفاجيراباكدي، الثلاثاء كملكة ثانية بمناسبة عيد ميلادها السادس والثلاثين”.
 
وأظهرت صور ارتداء ملك تايلاند وعشيقته معاطف زرقاء متطابقة أثناء إطلاقهما للأسماك والطيور في احتفال بوذي بمناسبة عيد ميلادها في رصيف واسوكري في مدينة بانكوك.
 
وكانت “سينينات” قد عينت في منصب القرينة الملكية لفاجيرالونغكورن، وهي أول من حمل هذا اللقب منذ قرن، ليتم سجنها لاحقًا بسبب إهانة الملكة.
 
 
 
 
 
 
المصدر:

تايلاند 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع