×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية

ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية

ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية

+    -
25/02/2021 12:07 م
كتب : مصريون في الكويت
تلقى سمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اتصالاً هاتفياً، صباح اليوم، من أخيه سمو الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، أعرب خلاله عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة الذكرى الستين للعيد الوطني لدولة الكويت والذكرى الثلاثين للتحرير، متمنياً جلالته لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه موفور الصحة والعافية، ولدولة الكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
وأعرب أمير الكويت، عن بالغ شكره وتقديره لأخيه جلالة ملك مملكة البحرين الشقيقة على هذا التواصل المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً سموه لجلالته موفور الصحة ودوام العافية، ولمملكة البحرين وشعبها الشقيق المزيد من التطور والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لجلالته
المصدر: كونا

ملك البحرين   أمير الكويت   الأعياد الوطنية  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع