×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" :::

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

+    -
15/05/2019 04:54 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حظي مقطع فيديو بانتشار واسع، مؤخرا، بعدما أظهر عددا من قردة "الغوريلا" وهي تحاول بشكل مضحك تفادي المطر الذي يهطل بغزارة في إحدى حدائق الحيوانات الأميركية.
وبدت قردة الغوريلا وهي تتصرف، على نحو شبيه بالبشر، فحاولت أن تتفادى البلل قدر الإمكان، فيما كان الزوار المندهشون يتابعون ما يجري من وراء زجاج.
وفي إحدى اللحظات، استغل أحد القردة، مكانا تنخفض فيه قطرات المطر، فهرول بسرعة، أما إحدى الإناث، فحملت مولودها الصغير في الذراع، وأخذت تنظر إلى الأمام كمن يجس الوضع.
 
 
المصدر:

هروب غوريلا  من المطر  فيديو  ملايين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع