×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» :::

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

+    -
15/05/2019 04:54 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حظي مقطع فيديو بانتشار واسع، مؤخرا، بعدما أظهر عددا من قردة "الغوريلا" وهي تحاول بشكل مضحك تفادي المطر الذي يهطل بغزارة في إحدى حدائق الحيوانات الأميركية.
وبدت قردة الغوريلا وهي تتصرف، على نحو شبيه بالبشر، فحاولت أن تتفادى البلل قدر الإمكان، فيما كان الزوار المندهشون يتابعون ما يجري من وراء زجاج.
وفي إحدى اللحظات، استغل أحد القردة، مكانا تنخفض فيه قطرات المطر، فهرول بسرعة، أما إحدى الإناث، فحملت مولودها الصغير في الذراع، وأخذت تنظر إلى الأمام كمن يجس الوضع.
 
 
المصدر:

هروب غوريلا  من المطر  فيديو  ملايين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع