×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر ::: انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا :::

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

ملايين المشاهدات لفيديو هروب الغوريلا من المطر

+    -
15/05/2019 04:54 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حظي مقطع فيديو بانتشار واسع، مؤخرا، بعدما أظهر عددا من قردة "الغوريلا" وهي تحاول بشكل مضحك تفادي المطر الذي يهطل بغزارة في إحدى حدائق الحيوانات الأميركية.
وبدت قردة الغوريلا وهي تتصرف، على نحو شبيه بالبشر، فحاولت أن تتفادى البلل قدر الإمكان، فيما كان الزوار المندهشون يتابعون ما يجري من وراء زجاج.
وفي إحدى اللحظات، استغل أحد القردة، مكانا تنخفض فيه قطرات المطر، فهرول بسرعة، أما إحدى الإناث، فحملت مولودها الصغير في الذراع، وأخذت تنظر إلى الأمام كمن يجس الوضع.
 
 
المصدر:

هروب غوريلا  من المطر  فيديو  ملايين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع