×

مصريون في الكويت

EGKW

ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس

ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس

ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس

+    -
25/05/2019 12:55 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تفاصيل جديدة في واقعة الحي الهادي "التجمع الخامس".. بدأت بالعثور على جثة فتاة في منتصف العقد الثالث من عمرها بالقرب من مسجد شهير بشارع التسعين، وأمضي فرق المباحث ساعتين بمسرح الواقعة للمعاينة، لتكشف التحريات خلال السطور القادمة عن خيوط عديدة في الواقعة.
- جسد دافئ
التحريات الأولية كشفتها الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة، والتي بدأت ببلاغ العثور على جثة الفتاة في التجمع الخامس، وبالانتقال تبين ان الفتاة في منتصف العقد الثالث من عمرها، وان الوفاة حدثت من وقت قريب جدا قبل وصول فرق البحث، بسبب درجة حرارة جسدها التي مازالت دافئة.
- ملابس باهظة
في بداية المعاينة، توقفت سيارة الاسعاف بالقرب من موقع العثور على جثة الفتاة بالقرب من شارع التسعين في التجمع الخامس، وقامت بفتح كشافاتها لإنارة المكان، وتبين ارتداء الفتاة لملابس باهظة الثمن وعالية القيمة الانتاجية، فكان الخيط الثاني ان الفتاة من احدي مناطق القاهرة الجديدة او مدينة نصر.
- أثار حقن
وخلال المعاينة الأولية لجسد الفتاة تبين وجود لبعض آثار الحقن الحديثة علي ذراعها، وظهور شحوب ولون ازرق بمكان الحقن، لتضع فرق المباحث امام صوب اعينها ان الواقعة بسبب جرعة مخدرات.
- كاميرات المراقبة
وخلال ساعتين، جابت فرق المباحث بالتجمع الخامس محيط العثور على جثة الفتاة للبحث عن كاميرات مراقبة او شاهد عيان على الواقعة الا انها لم تجدي نفعا، فلم تصل فرق البحث الي اى دليل.
- الشويفات
وكشفت التحريات التفاصيل الكاملة، حيث تبين ان الفتاة من منطقة الشويفات بالقاهرة الجديدة، ولقت مصرعها اثر تناولها جرعة مخدرات "هيروين" زائدة، وتوفت في الحال قبل العثور عليها بوقت قليل.
- دفن جثة الفتاة
وصرحت نيابة القاهرة الجديدة، بدفن جثة فتاة عثر عليها ملقاة بجوار مسجد شهير بالتجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين، حيث كشف تقرير الطب الشرعى عن وفاتها نتيجة تناولها جرعة هيروين زائدة.
- بلاغ العثور على الفتاة
وكان قسم شرطة القاهرة الجديدة أول، تلقى بلاغا بالعثور على جثة فتاة ملقاة بالطريق العام، وفور إخطار اللواء علاء سليم مدير الأمن العام وجه فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وملابساته.
- أوفر دوس
وتبين من التحريات وجمع المعلومات التى أجراها العقيد هانى محفوظ مفتش الأمن العام إن الفتاة فى العقد الثانى من عمرها وأنها مدمنة للهيروين وبها آثار حقن فى جسدها تم التحفظ على الجثة بمشرحة النيابة لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي الذى كشف عن وفاة الفتاة نتيجة جرعة هيروين زائدة "اوفر دوس".
المصدر: ص.ب

ملابس باهظة   آثار حقن   جسد دافئ  تفاصيل مثيرة   جثة فتاة   الأوفر دوس  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع