×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية ::: طريقة للتخلص من آلام الركبة سريعا :::

مكونات في المنزل ترفع مناعتك سريعا

مكونات في المنزل ترفع مناعتك سريعا

مكونات في المنزل ترفع مناعتك سريعا

+    -
17/10/2020 01:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعد المناعة واحدة من أكثر العمليات الحيوية في الجسم والتي تساعد على منع الأمراض، خاصة خلال الأيام التي تتغير فيها الفصول، ومن الضروري تناول الأطعمة التي تحافظ على مناعتك للحفاظ على الأمراض الشائعة مثل البرد والإنفلونزا خاصة مع اقتراب فصل الشتاء.

وفقًا لموقع "food.ndtv" إليكم أبرز الأطعمة الواجب تناولها للحفاظ على المناعة...

1. الفلفل الأسود
الفلفل الأسود ، المعروف باسم kaali mirch ، يساعد في تعزيز المناعة بشكل طبيعي، ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين ج بشكل طبيعي مما يجعله مضادًا للبكتيريا كما أنه يحافظ على السموم.

2. الثوم
بصرف النظر عن كون الثوم جيدًا بشكل عام للتخلص من البرد والسعال ، فإن الثوم يعمل أيضًا كمكمل للمناعة، ويحتوي على مركبات تساعد جهاز المناعة على محاربة الجراثيم.

3. الزنجبيل
يهدئ الزنجبيل الحلق ويخفف احتقان الصدر ويمنح الجسم أيضًا الدفعة التي يحتاجها الجسم بشدة والتي يحتاجها للمناعة بفضل خصائصه المضادة للالتهابات.

4. الليمون
يمكن للحمضيات أن تفعل المعجزات لمنع نزلات البرد، كما أن الليمون مضاد للفطريات ومطهر بشكل أساسي، ويجعل محتوى فيتامين C الطبيعي الليمون ضروري في الحفاظ على مستويات المناعة عالية.

5. الكركم
من المعروف أن هذه التوابل البسيطة لها خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا أيضًا، وتساعد في بناء دفاع الجسم الطبيعي ضد البكتيريا والفيروسات المسببة للأمراض.
المصدر:

مكونات   المنزل  رفع مناعتك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع