×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدخنان: «الحجر الصحي والطيران الداخلي» والـ «PCR» رسوم إضافية فرضتها الدول ::: الكشف عن سبب إغلاق مبنى الكونجرس بشكل مفاجئ ::: إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات ::: وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكب ::: حدث بالكويت اليوم| قرار جديد بشأن القادمين للكويت.. 83 ألف وافد غادروا البلاد نهائياً .. قبول استقالة الحكومة ::: بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: كل واحد بيبان على حقيقته ::: بايدن يشرب من كأس ترامب .. تحرك جمهوري لعزل الرئيس بعد التنصيب ::: مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للمملكة الأردنية الهاشمية ::: الكويت.. لا تغيير في أسعار استقدام العمالة المنزلية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجيش المصري فخر العرب.. و10 شروط للمصالحة بين تركيا مع مصر والسعودية والإمارات ::: أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ::: مفقود محفظة بها متعلقات باسم حمدي راتب ::: الكويت.. 1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي ::: اقترح بتكويت جميع الوظائف في وزارة الخارجية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الإثنين 18 يناير 2021 :::

مكونات في المنزل ترفع مناعتك سريعا

مكونات في المنزل ترفع مناعتك سريعا

مكونات في المنزل ترفع مناعتك سريعا

+    -
17/10/2020 01:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعد المناعة واحدة من أكثر العمليات الحيوية في الجسم والتي تساعد على منع الأمراض، خاصة خلال الأيام التي تتغير فيها الفصول، ومن الضروري تناول الأطعمة التي تحافظ على مناعتك للحفاظ على الأمراض الشائعة مثل البرد والإنفلونزا خاصة مع اقتراب فصل الشتاء.

وفقًا لموقع "food.ndtv" إليكم أبرز الأطعمة الواجب تناولها للحفاظ على المناعة...

1. الفلفل الأسود
الفلفل الأسود ، المعروف باسم kaali mirch ، يساعد في تعزيز المناعة بشكل طبيعي، ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين ج بشكل طبيعي مما يجعله مضادًا للبكتيريا كما أنه يحافظ على السموم.

2. الثوم
بصرف النظر عن كون الثوم جيدًا بشكل عام للتخلص من البرد والسعال ، فإن الثوم يعمل أيضًا كمكمل للمناعة، ويحتوي على مركبات تساعد جهاز المناعة على محاربة الجراثيم.

3. الزنجبيل
يهدئ الزنجبيل الحلق ويخفف احتقان الصدر ويمنح الجسم أيضًا الدفعة التي يحتاجها الجسم بشدة والتي يحتاجها للمناعة بفضل خصائصه المضادة للالتهابات.

4. الليمون
يمكن للحمضيات أن تفعل المعجزات لمنع نزلات البرد، كما أن الليمون مضاد للفطريات ومطهر بشكل أساسي، ويجعل محتوى فيتامين C الطبيعي الليمون ضروري في الحفاظ على مستويات المناعة عالية.

5. الكركم
من المعروف أن هذه التوابل البسيطة لها خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا أيضًا، وتساعد في بناء دفاع الجسم الطبيعي ضد البكتيريا والفيروسات المسببة للأمراض.
المصدر:

مكونات   المنزل  رفع مناعتك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع