×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

مكتشف محمد صلاح يروي أسرارًا جديدة عن الفرعون المصري

مكتشف محمد صلاح يروي أسرارًا جديدة عن الفرعون المصري

محمد صلاح

+    -
16/06/2019 03:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف الكابتن حمدى نوح لاعب المقاولون الأسبق صاحب الفضل في اكتشاف النجم العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سبب نجاح الفرعون المصري وتحقيقه كل هذه الانجازات سواء بمصر او علي مستوي العالم.
 
 
وقال" نوح" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" : "محمد صلاح يملك موهبة، وأنا طورت موهبته، وكل المدربين اللي مرّنوه يستاهلوا التكريم".
 
وأضاف، أن النجم العالمي: " محمد صلاح قادر يقف تاني مهما وقع، لثقته في ربنا وفي نفسه، وهو مميز بأنه بيقول حاضر ونعم، وبيختزل كل الأمور السلبية والإيجابية، وبيقدر يحافظ على مكانته ويوصل إلى أعلى حاجة، وهو يستحق التكريم وإننا كلنا نقف معه".
 
وتابع:"صلاح ربنا موفقه علشان هو طيب جدًّا.. كل ما اسم صلاح يكبر بيفضل منتمي لنادي المقاولون العرب، وأنا ماعملتش مع صلاح سوى الطبيعي مع موهبة زيّه".
 
 
وأعرب نجم المقاولون العرب السابق، عن سعادته الكبيرة بما وصل إليه النجم المصري محمد صلاح، قائلًا: "ده ابن من أبنائي، وهو إنسان متواضع جدًّا"، مهنئًا صلاح بعيد ميلاده: "كل سنة وانت طيب والسنة الجاية أهنِّيك بحصولك على الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم".
المصدر: م,ي

محمد صلاح  ليفربول  المقاولون العرب  مصر  الكابتن حمدى نوح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع