×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

مكتشف محمد صلاح يروي أسرارًا جديدة عن الفرعون المصري

مكتشف محمد صلاح يروي أسرارًا جديدة عن الفرعون المصري

محمد صلاح

+    -
16/06/2019 03:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف الكابتن حمدى نوح لاعب المقاولون الأسبق صاحب الفضل في اكتشاف النجم العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سبب نجاح الفرعون المصري وتحقيقه كل هذه الانجازات سواء بمصر او علي مستوي العالم.
 
 
وقال" نوح" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" : "محمد صلاح يملك موهبة، وأنا طورت موهبته، وكل المدربين اللي مرّنوه يستاهلوا التكريم".
 
وأضاف، أن النجم العالمي: " محمد صلاح قادر يقف تاني مهما وقع، لثقته في ربنا وفي نفسه، وهو مميز بأنه بيقول حاضر ونعم، وبيختزل كل الأمور السلبية والإيجابية، وبيقدر يحافظ على مكانته ويوصل إلى أعلى حاجة، وهو يستحق التكريم وإننا كلنا نقف معه".
 
وتابع:"صلاح ربنا موفقه علشان هو طيب جدًّا.. كل ما اسم صلاح يكبر بيفضل منتمي لنادي المقاولون العرب، وأنا ماعملتش مع صلاح سوى الطبيعي مع موهبة زيّه".
 
 
وأعرب نجم المقاولون العرب السابق، عن سعادته الكبيرة بما وصل إليه النجم المصري محمد صلاح، قائلًا: "ده ابن من أبنائي، وهو إنسان متواضع جدًّا"، مهنئًا صلاح بعيد ميلاده: "كل سنة وانت طيب والسنة الجاية أهنِّيك بحصولك على الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم".
المصدر: م,ي

محمد صلاح  ليفربول  المقاولون العرب  مصر  الكابتن حمدى نوح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع